المحتوى الرئيسى

08-07-2011 ترشح كولين فيرث وسكارليت جوهانسون لـTrance   محمود عليموضوعات ذات علاقة:

07/08 11:54

بات النجمان كولين فيرث وسكارليت جوهانسون مرشحين للعب دور البطولة في فيلم الجريمة والسرقة الجديد "ترانس" للمخرج داني بويل.

ويرغب بويل، مخرج فيلم "The Slumdog Millionaire" ، في ان يقوم فيرث بلعب الدور الذي انسحب منه مؤخرا النجم مايكل فاسبندر بحسب موقع "Twitch Film" وإسناد دور شخصية "اليزابيث" الى النجمة سكارليت جوهانسون.

تجدر الإشارة إلى أن النجمتين زوي سالدانا وميلاني تيري مرشحان أيضاً للعب أدوار رئيسة في العمل الجديد.

كانت التقارير الصحفية قد أشارت مؤخراً إلى أن الممثل جيمس ماكفوي سيحل محل فاسبندر في العمل الجديد لكن مخرج العمل نفى صحة ذلك مؤكدأ أنه كان من المفترض أن يلعب النجمان دورين مختلفين في العمل ولكن فاسبندر انسحب فجأة نظراً لتعارض موعد التصوير مع عمله الآخر.

تدور أحداث الفيلم حول محاولات تقوم بها عصابة لإيجاد لوحة مسروقة اختفت بعدما تعرض شريكهم إلى ضربة شديدة في رأسه أفقدته ذاكرته والمكان الذي أخفى فيه اللوحة النادرة.

ويعتبر هذا العمل هو أول الأفلام التي يخرجها داني بويل بعد إخراجه لفيلم " Hours 127 " الذي حصل على الأوسكار في 2009 عن إخراجه لفيلم "Slumdog Millionaire"، وسيحاول داني البدء خلال شهر سبتمبر القادم في تصوير هذا العمل حتى يتفرغ لإخراج دورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في انجلترا العام القادم.

ترشيح دي كابريو لبطولة فيلم "مولد نجمة"دعوى قضائية جديدة ضد 678678 على خطى العالمية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل