المحتوى الرئيسى

"ائتلاف الشرطة" يدعو الضباط لحماية المنشآت وضبط النفس خلال مليونية "الثورة أولاً"

07/08 11:47

دعا الائتلاف العام لضباط الشرطة جميع الضباط والأفراد والمجندين إلى ضبط النفس لأقصى درجة ممكنة خلال مليونية "الثورة أولاً" الجمعة- والألتزام بحماية المنشآت العامة ومرافق الدولة قبل أن تمتد إليها أيدى المخربين والمندسين.

وقال الرائد" أحمد رجب"- المتحدث الإعلامى باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة- أمس – الخميس- إن الائتلاف يحث ثوار مصر الأحرار على توخى الحذر الشديد من هذه الفئة ،التى قد تندس لإحداث فتنة بين الشعب والشرطة، داعياً لأن يكون شعار هذه المرحلة الحاسمة (شعب وجيش وشرطة ضد الفاسدين والحاقدين والمخربين).

وشدد الرائد رجب على تأييد الائتلاف الكامل للمطالب المشروعة لأبناء مصر الشرفاء، وفى مقدمتها ضرورة القصاص العادل والعاجل من قتلة الثوار وممن سرقوا واعتدوا على المنشآت العامة، وكذلك ضرورة تطهير كافة قطاعات الدولة من القيادات الموالية للنظام السابق والتى مازالت تعمل بفكره ونهجه الذى لا يتماشى مع أفكار الدولة الديمقراطية التى يبتغيها الشعب المصرى العظيم وأرستها مبادئ الثورة.

وأكد المتحدث الرسمى باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة أنه على الرغم من قيام أعضاء الائتلاف بتجميد نشاطهم من أجل الصالح العام، إلا إنهم يراقبون عن كثب واهتمام الوضع الأمنى الحالى وكافة الأحداث الجارية على الصعيد الداخلى والخارجى من أجل تحقيق أمن مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل