المحتوى الرئيسى

ائتلاف ضباط الشرطة يحذر من المخربين والمندسين

07/08 02:02

القاهرة – (أ ش أ)


دعا الائتلاف العام لضباط الشرطة جميع الضباط والأفراد والمجندين إلى ضبط النفس لأقصى درجة ممكنة خلال مليونية ''الثورة أولاً''، الجمعة، والالتزام بحماية المنشآت العامة ومرافق الدولة قبل أن تمتد إليها أيدي المخربين والمندسين.

وقال الرائد أحمد رجب المتحدث الإعلامي باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة - في تصريح له مساء يوم الخميس - أن الائتلاف يحث ثوار مصر الأحرار على توخي الحذر الشديد من هذه الفئة التي قد تندس لإحداث فتنة بين الشعب والشرطة، داعياً لأن يكون شعار هذه المرحلة الحاسمة (شعب وجيش وشرطة ضد الفاسدين والحاقدين والمخربين).

وشدد الرائد رجب على تأييد الائتلاف الكامل للمطالب المشروعة لأبناء مصر الشرفاء، وفى مقدمتها ضرورة القصاص العادل والعاجل من قتلة الثوار وممن سرقوا واعتدوا على المنشآت العامة، وكذلك ضرورة تطهير كافة قطاعات الدولة من القيادات الموالية للنظام السابق، والتي مازالت تعمل بفكره ونهجه الذى لايتماشى مع أفكار الدولة الديمقراطية التي يبتغيها الشعب المصري العظيم وأرستها مبادئ الثورة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة أنه على الرغم من قيام أعضاء الائتلاف بتجميد نشاطهم من أجل الصالح العام، إلا إنهم يراقبون عن كثب واهتمام الوضع الأمني الحالي وكافة الأحداث الجارية على الصعيد الداخلي والخارجي من أجل تحقيق أمن مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل