المحتوى الرئيسى

حسن حمدى يهنئ أعضاء وجماهير الأهلى بالفوز ببطولة الدورى

07/08 00:59

وجه الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى التهنئة لأعضاء النادى وجماهير الأهلى فى كل مكان بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى ببطولة الدورى للموسم السابع على التوالى .

وقال "لم يكن هذا التتويج أن يتحقق لولا تضافر كافة الجهود من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالنادى والجهد الكبير الذى بذله اللاعبون منذ انطلاق المسابقة فى وجود مساندة كبيرة من جماهير الأهلى الوفية .

وأشاد رئيس النادى بحفاظ اللاعبين على كل مقومات السلوك الرياضى فى مباريات الفريق والتى تحقق الفوز فيها نتيجة الانضباط الفنى والسلوكى من قبل اللاعبين والمدربين والمؤازرة الواعية والكبيرة من قبل الجماهير التى جدد رئيس الأهلى التحية لها .

وأستعرض رئيس النادى مسيرة فريق الكرة منذ بداية المسابقة . وقال . لأن الجمعية العمومية للنادى لم تبخل على مجلس الإدارة الذى اختارته بكل وعى وحرص على مصلحة النادى بأية ثقة أو دعم . فقد كان لزاماً على مجلس الإدارة ومن خلال تفويضه للجنة الكرة العمل بكل تفان وتركيز لتدعيم فريق الكرة بكل ما يحتاجه من عناصر الخبرة وتوفير كافة احتياجاته فى ظل تكامل منظومة العمل ما بين جهاز الكرة وإدارة التسويق ولجنة الكرة التى تعمل بدعم ومتابعة من مجلس إدارة النادى .

وقال الكابتن حسن حمدى أن الأهلى وهو يتطلع الى آفاق تنافسية جديدة وكبيرة فى المرحلة القادمة فأنه يأمل استمرار نفس المساندة الواعية من قبل الجميع وهو يثق فى قدرات لاعبيه ومدربيه للعمل بكل جدية وتركيز من أجل تحقيق أفضل النتائج فى البطولة الأفريقية كهدف أساسى ينشد من ورائه الأهلى إلى وضع أسمه بقوة بين أكبر وأفضل الفرق فى بطولة العالم للأندية القادمة .

ومع تجديد رئيس النادى الأهلى التهنئة إلى جماهير النادى الكبيرة فى كل مكان والاعتراف بدورها الفعال فى دعم مسيرة الفريق ناشد الكابتن حسن حمدى هذه الجماهير الواعية وكل أطراف اللعبة الحرص على الروح الرياضية وتجنب الإساءة إلى أى منافس والعمل على التخلص من أية ظواهر سلبية تنشأ نتيجة المنافسات الرياضية التى تحتاج دائماً إلى المساندة الواعية والالتزام دون إساءة أو تجريح لاحد مؤكداً أن جماهير النادى الأهلى كانت وستظل دائماً مضرب المثل فى الوقوف بجانب فريقها بكل وعى وقوة وعدم الإساءة إلى أى منافس والحفاظ على العلاقات الطيبة التى تربط بين الأهلى وكل الأندية .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل