المحتوى الرئيسى

أحمد رزق يتغيب عن مؤتمر شبرا تي في

07/08 15:28

على الرغم من إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مسلسل "شبرا تي في" ، فاجأ الفنان أحمد رزق الصحفيين والقنوات الفضائية بغيابه عن المؤتمر الذي أقيم خصيصا له الأمر الذي برره المخرج بظروف خارجة عن إرادته جعلته لا يحضر، بينما حضره باقى الأبطال هيدي كرم وسليمان عيد ونهى إسماعيل والمخرج عبد العزيز حشاد والمؤلف عمرو فهمي والمنتج ايهاب معوض الذين جاءوا بعض ذبح عجل احتفالا بالمسلسل.

يشارك أيضا في المسلسل الذي سيعرض خلال رمضان المقبل هبة مجدي ، ضياء الميرغني ، صبري عبد المنعم ، شريف حلمي ، وهو من إنتاج شركة موفي سيتي للإنتاج الفني .

بدأ المؤتمر متأخرا عن موعده وانتهى سريعا للتفرغ لتصوير بعض مشاهد المسلسل في استديو مصر، ووقعت مشادة بين أحد المصورين والمخرج عبد العزيز حشاد في بداية المؤتمر مما أثار غضب المخرج الذي عاد بعدها ليعتذر للحاضرين على انفعاله .

صرح المخرج عبد العزيز حشاد بأن المسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يعيشون في حي شبرا ويؤسسون قناة فضائية محلية يذيعون من خلالها كل أخبار منطقة شبرا ويعبرون عن أحلامهم كشباب من خلالها ، وأوضح أنه اختار حي شبرا بالتحديد لأنه معروف بالأصالة ولكونه مكانا يجمع بين نسبة كبيرة من المسلمين والمسيحين معا الأمر الذي يدل على أن الطرفين يعيشان في تراض، لافتا إلى أن الرسالة التي ينقلها المسلسل هى أن الشباب المصري واع ومثقف وحالة اللامبالاة التي اُتهم بها فترة ما قبل الثورة كانت ترجع لعيشته في ظلم دام ثلاثين عاما لكن عندما تأتيه الفرصة الجيدة يستغلها فورًا من أجل تحقيق أهدافه.

وأكد حشاد أن بدء تصوير المسلسل متأخرا أمر لا يضره بشئ لأنهم يصورون 16 ساعة في اليوم وسيستمر التصوير خلال شهر رمضان ، وأن التأخير كان سببه إنشغاله في التحضير لمشروع آخر توقف.

كما أوضح أن المسلسل لا يتناول الثورة كما تردد وإنما يتناول الأسباب التي أدت إلى قيامها ، مشيرا إلى أنه اختار أحمد رزق وهيدي كرم بالتحديد لأنه وجدهما الأنسب لدور زوجين يعيشان في شبرا ويعمل رزق في وصلات الدش وتواجهه مشاكل عديدة مع الحكومة حتى يقرر مواجهتها عبر القناة التى يؤسسها ويذيع فيها كل شي بصراحة.

ونفى حشاد ما تردد بأن المسلسل سيت كوم موضحا أنه مسلسل درامي، مدة كل حلقة 35 دقيقة لافتا إلى عدم وجود أي تشابه بين مسلسله ومسلسل "دوران شبرا" الذي يتناول العلاقة بين المسلمين والأقباط في حي شبرا لأنه لا يتناول هذه الزاوية، ويتحدث عن الشباب المصري الذي يتسم بالوعي والثقافة.

وأكد أن التصوير سيكون بين مشاهد داخلية في استوديو مصر الذي أقيم فيه المؤتمر في ديكور الحارة القديمة وخارجي في عدة أماكن .

الفنانة هيدي كرم قالت إنها تقوم بدور فتاة شعبية في حي شبرا، مشيرة إلى انها المرة الأولى التي تقدم فيها هذه الشخصية التي تتسم بطبيعة كوميدية، مضيفة أن ثقة المخرج عبد العزيز حشاد فيها هي التي دفعته لترشيحها للمشاركة في أحداث المسلسل في ثالث تعاون بينهما.

وأكدت أنها تعتبر الدور بمثابة مغامرة لها لأن ملامحها حصرتها في نوعية من الأدوار ترغب في التمرد عليها، لذا ستغير ملامحها بالمكياج لتكون مناسبة للدور وقريبة في الشبه من بنات شبرا حيث يوجد كثير من الجميلات يعشن في هذه المناطق.

من جانبه قال الفنان سليمان عيد أنه يجسد شخصية سيد بيانو الذي يعيش في وهم أنه مؤلف موسيقى عبقري ويقدم برنامجا يعرض فيه ألحانه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل