المحتوى الرئيسى

08-07-2011 أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر الأعلى أجرا   محمود عليموضوعات ذات علاقة:

07/08 11:54

تصدرت النجمتان الأميركيتان أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر لائحة مجلة "فوربس" لأكثر الممثلات جنياً للمال في هوليوود بعد أن حققت كلّ منهما أرباحاً قدرت بـ 30 مليون دولار خلال العام الماضي.

وقالت "فوربس" إن جولي تمكنت من إثبات قدرتها على الإبداع بأفلام الدراما وأفلام الحركة وحتى في الإخراج حيث سيبدأ قريباً عرض فيلم أخرجته وتجري أحداثه خلال حرب البوسنة.

وقد حققت الممثلة أرباحاً بقيمة 30 مليون دولار بين مارس 2010 ومارس 2011 بفضل فيلميّ الحركة اللذين لعبت دور البطولة فيهما "سولت" و"السائح" إلى جانب الممثل جوني ديب.

وعلى الرغم من إخفاق فيلم "السائح" في الصالات الأميركية عند بداية عرضه إلا أنه حقق إيرادات بقيمة 280 مليون دولار، ومعظمها من العروض خارج الولايات المتحدة ما يثبت شهرة جولي في الخارج.

أما سارة جيسيكا باركر التي حققت بدورها أرباحاً قدرت بـ 30 مليون دولار، فتعزى معظم مكتسباتها إلى مسلسلها الشهير SATC حيث لا تزال تتقاضى أموالاً بسبب إعادة عرض المسلسل بالإضافة إلى جمع الجزء الثاني من فيلمه 290 مليون دولار، كما أن باركر تحولت إلى رمز للموضة وحققت ثروة طائلة من خط الموضة الذي أطلقته.

وتلت جولي وباركر، الممثلتان جنيفر أنيستون وريس ويذرسبون اللتان جمعتا 28 مليون دولار العام الماضي وبعدهما جوليا روبرتس مع 20 مليون دولار، وهي تطل في فيلم "لاري كراون" إلى جانب الممثل طوم هانكس.

كما جمعت الممثلة الشابة كريستين ستيوارت بطلة سلسلة أفلام "الشفق" 20 مليون دولار، وتلتها كاثرين هيغل مع 19 مليون دولار ثم كاميرون دياز مع 18 مليون دولار وساندرا بولوك مع 15 مليون دولار على الرغم من انها لم تشارك في أي فيلم هذه السنة بعد أن كانت قد فازت بجائزة أوسكار العام الماضي وتصدرت عناوين الصحف مع أخبار عن طلاقها وتبنيها طفلا.

وجمعت الممثلة ميريل ستريب 10 ملايين دولار هذا العام، ولم تشارك في أي فيلم منذ سنة 2009 حيث حققت نجاحاً واسعاً في فيلم "جوليا وجوليا".

"كونغ فو باندا" يتجاوز النصف مليار دولار في ثلاثة أسابيعسوريون يتهمون انجلينا جولي بالتورط مع حلف الأطلسي!براد بيت: لن أتزوج انجلينا إلا بعد أن يوافق العالم على زواج الشواذبالصور: هل تسببت ملابس براد بيت في إحراج أنجلينا جولي في كان؟شروط قاسية لمربية أطفال براد وانجلينا مقابل 150 ألف دولار

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل