المحتوى الرئيسى

والله..والله..والله بقلم:الكاتب الإسلامي مهندس/محمد سلطان

07/07 23:13

والله..والله..والله

للكاتب الإسلامي مهندس/محمد سلطان

والله والله والله لا يوجد انفلات أمني.

والله والله والله لا يوجد بلطجية.

والله والله والله إن الذي سيدمر هذه الدولة هي الشرطة، ولا شئ غير الشرطة، فهي متعمدة الانفلات الأمني وهي متعمدة البلطجة، بدليل أن البلطجية لا يظهرون إلا إذا ظهرت الشرطة، فظاهرة البلطجية الآن أصبحت ملازمة لظهور الشرطة في أي مكان، في إعلان ظاهر وتحدي واضح بأن البلطجية يحمون الشرطة، والشرطة تطلق زبانيتها علي الشعب ليركع ويخضع ويذل ويقبل مرة أخري بالإهانة والضرب بالحذاء علي أم رأسه، وأن يظلوا كما قال أحد البائدين:

"نحن الأسياد، وسنظل الأسياد"

ولا أدري سيد علي من هذا البائد، سيد علي أبيه، علي أمه، علي أخيه، علي أخته، علي ابن عمه، علي ابن خالته، علي نسيبه، علي من يريد أن يكون هذا البائد سيد؟ الدولة كلها تجمعها رحم واحد ونسب واحد ألا وهو المواطنة المصرية.

والله والله والله ما كل هذه البلطجة والانفلات الأمني وتهريب السلاح والمخدرات المزعومين إلا من أجل هذه السيادة وإعادتها مرة اخري بالنار والحديد ضد هذه الامة العظيمة.

لا ..وألف.. لا .. ووالله والله والله لن تفلح الشرطة في خطتها أبدا ولن تدمر البلد ولن يهان أهلها مرة أخري والدليل علي قوة هذه الامة تلك المظاهرات المليونية والتي تبدأ وتنتهي دون أن يرفع أصبع واحد في وجه أي مواطن، طالما أن الشرطة غير متواجدة، فالأمن، والأمان، موجود، فإذا ما ظهرت الشرطة ،ظهر البلطجية والانفلات الأمني، وإن في يوم الجمعة 8/يوليو القادم لناظره قريب، حيث الأمن والأمان بشرط ألا تتدخل الشرطة لإفساد الأمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل