المحتوى الرئيسى

> أحمد رزق يبحث عن كرامته في «شبرا تي في»

07/07 21:15

 بدأ الفنان أحمد رزق أمس.. تصوير مشاهد مسلسله الجديد «شبرا تي في» باستوديو مصر بعد أن اتفق مع المخرج عبدالعزيز حشاد علي وضع جدول زمني مكثف لضمان تصوير أغلب وأهم مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان، خاصة أن جهة الإنتاج بدأت بالفعل في تسويق المسلسل.

يؤدي رزق في المسلسل دور شاب بسيط من شبرا اسمه «سيد فونيا» يقوم بتصليح وصلات الدش وله أحلام بسيطة أهمها أن يكون له كرامة في بلده ويسير في الشارع دون أن يصطدم بضابط شرطة يضربه علي «قفاه».. وفجأة يقرر أن يسعي لتحقيق طموحه ويدخل في مشروع مع اثنين من جيرانه حيث يقومون بعمل قناة فضائية محلية «شبرا. تي. في» يذيعون من خلالها أخبار حي شبرا.

وأوضح المخرج عبدالعزيز حشاد أنه انتهي بالفعل من بناء الديكورات التي يتم تصوير أغلب المشاهد بداخلها في ستوديو مصر، ويتم الانتهاء من التصوير الخارجي في يومين فقط في حي شبرا.

وعما إذا كان المسلسل يتضمن أحداث ثورة 25 يناير قال المسلسل ليس عن الثورة ولكن الأحداث الدرامية داخله تقودنا في آخر حلقتين للحديث عن ثورة 25 يناير ولكن بشكل غير مباشر، وعن طبيعة المسلسل قال المخرج تدور الحلقات في نصف ساعة ولكنه ليس «سيت كوم» لأنه يتضمن مشاهد خارجية وهو ينتمي لنوعية الكوميديا السوداء. وعما تردد عن مشاركة غادة عادل في الأحداث قالت قمت بعمل تعديلات علي السيناريو وحذفنا المشاهد التي كانت ستضم غادة خاصة أنها تقوم بدور ضيفة شرف وليست ضمن البطلات كما تردد من قبل ولكن أبطال المسلسل أحمد رزق وهيدي كرم وسليمان عيد ونهي إسماعيل.

وعن عدم نجاح مسلسل أحمد رزق الأخير «فؤش» قال إن هذا المسلسل كانت له ظروفه الخاصة ولكن في المقابل قدم رزق أعمالاً مميزة أخرها مسلسل «العار» الذي قدم فيه دورًا أعجب الجمهور العربي. ولهذا لا أشعر بالقلق خاصة أن هذا المسلسل لا يضم أي «فزلكة» ولكنه كوميديا الموقف القائم علي مبدأ «شر البلية ما يضحك».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل