المحتوى الرئيسى

حسين حمدى: أتمنى البقاء فى المقاصة.. بشرط

07/07 20:04

كشف حسين حمدى، مهاجم الفريق الكروى الأول، بنادى مصر المقاصة، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن مفاوضات الأهلى والزمالك مع ناديه لم ترق لمستوى الجدية عكس ما يتردد بشأن قرب انتقاله لأحدهما، ووصف «حمدى» مفاوضات قطبى الكرة بأنها تسير ببطء شديد، وقال: أعترف بأن هناك مفاوضات لضمى للقلعة الحمراء، لكنها لم تعرف الجدية حتى هذه اللحظة». وتابع: فى البداية أتمنى البقاء مع نادى مصر المقاصة، الذى أعشقه وصاحب الفضل فى نجوميتى، لذا حرصت على الجلوس مع إدارة النادى لإبداء رغبتى فى البقاء وتجديد عقدى، واشترطت مساواتى باللاعبين الكبار فى الفريق للبقاء خاصة أننى لعبت مقابل مبلغ صغير، وأوضح أنه يخشى الانتقال للأهلى أو الزمالك ويجلس احتياطياً مثل آخرين فى الوقت الذى يحجز فيه مكانه بصفة مستمرة مع المقاصة. وأضاف «حمدى»: المقاصة طلب 8 ملايين جنيه للاستغناء عنى، وأنا أرى أن هذا المبلغ مبالغ فيه جداً، خصوصاً أنه يتبقى لى موسم واحد فى عقدى، ويحق لى وقتها الرحيل دون موافقة المقاصة.

وكشف «حمدى» أنه تلقى عرضاً رسمياً من ناديى الجونة والمصرى للانضمام لأحدهما، وبالمقابل الذى يريده وهو ما جعله يقوم بتأجيل البت فى هذه العروض لحين رد مجلس إدارة ناديه على شروط بقائه.

على صعيد مختلف، اقترب مسؤولو المقاصة من إنهاء إجراءات ضم أسامة حسنى، مهاجم الأهلى، بعد توصل الطرفين للاتفاق والتوقيع على استمارات الانتقالات، ويبقى توقيع العقود رسمياً.

فى سياق مختلف، رفض طارق مصطفى، المدرب العام للفريق، الكشف عن هوية اللاعبين الجدد، وأكد أنه ينتظر انتهاء الدورى للإعلان عن الصفقات الجديدة والمستغنى عنهم، حتى لا يتأثر مستوى اللاعبين الجدد مع أنديتهم أو اللاعبين المستغنى عنهم، وقال: تم اتفاق الجهاز الفنى على إعلان الصفقات الجديدة عقب مباراة الأهلى المقرر لها فى ختام الموسم، وذلك من خلال مؤتمر صحفى سوف يتم إعداده لهذا الغرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل