المحتوى الرئيسى

"بروكتر أند جامبل" توسع استثماراتها فى مصر باستخدام تكنولوجيا الـ 3D

07/07 18:24

أعلن ياسين عطاس المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة بروكتر وجامبل العالمية أن مصر كانت وستظل هي السوق الكبرى في المنطقة وأن لها مكانتها الاستثمارية المميزة، مؤكدا أن الشركة مستمرة فى تنفيذ خططها الاستثمارية فى مصر بافتتاح أكبر مصنع فى الشرق الأوسط بإجمالى استثمارات بلغت 7 مليارات جنيه بمدينة 6 أكتوبر والذى يوفر نحو 700 فرصة عمل.
أكد أن المصنع الجديد سيدخل حيز الإنتاج خلال الشهور المقبلة، وذلك بالتزامن مع احتفال بروكتر وجامبل بـ25 عاما على تواجدها في السوق المصرية.
أضاف أن المصنع الجديد والأول من نوعه والذى يعمل بتكنولوجيا 3D فى تصنيع مساحيق الغسيل والمنظفات بطرق آمنة تحمي صحة الإنسان.
وقال عطاس فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن مصر تعتبر السوق الكبرى للشركة من حيث حجم المبيعات مما يجعل فرص الاستثمار فيها، قوية جدا مؤكدا أن الأحداث الأخيرة التى مرت بها مصر لم تؤثر على الإطلاق على سياسات الشركة فى التوسع.
أشار عطاس إلى أن المصنع الجديد سيسهم بشكل كبير فى زيادة الصادرات المصرية حيث من المقرر، أن يتم تصدير 60% من إنتاجه إلى السوق العالمية و40% من منتجات المصنع الجديد لسد الطلب المحلي.
أما عن تأثر حجم مبيعات الشركة بالأحداث الأخيرة التى مرت بها مصر، فقد قال عطاس إن الشركة لم تتأثر مطلقا بالأحداث الأخيرة نظرا لطبيعة عملها فى منتجات التنظيف والعناية الشخصية.
شدد ياسين على ضرورة تكثيف الحملات الأمنية على مصانع المنظفات المعروفة "بمصانع بئر السلم" والتى تحاول تقليد بعض العبوات الأصلية لمنتج ذى اسم وجودة لأن ذلك يعود على المستثمر بأضرار مالية ومعنوية بالغة بالإضافة إلى زيادة الإجراءات الرقابية في عمليات تدوير القمامة والتعامل مع المخلفات بالطريقة المثلى حتى لا تهدد هذه الممارسات الفردية سمعة الاستثمار في مصر.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل