المحتوى الرئيسى

شنيدر الكتريك وApplications يفتتحون صالة العرض الاولي في المعادي

07/07 17:07

المعرض يوفر أحدث الحلول للمنازل و المباني الذكية

القاهرة : 6 يوليو 2011 - تحتفل شنيدر الكتريك ، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، اليوم بافتتاح "Applications" أحدث صالة عرض للنظم المتكاملة يتم تشغيلها عن طريق الـ اي فون في مصر، والتي تعد المكان المناسب لمشاهدة وتجربة الأماكن والاجواء المؤتمتة بالكامل.   

يقول حسام كمال المدير العام لـ Applications  "نحن فخورون جدا لتعاوننا مع شنيدرالكتريك، التي وفرت لنا أفضل تكنولوجيا للتحكم في المنازل والمباني، فضلا عن الدعم الفني المتميز، وطريقة العرض المدهشة والمنتجات المذهلة".  
 
صالة العرض التي تقع في المعادي، تقدم أحدث التقنيات والحلول الكهربائية من شنيدر الكتريك للأغراض المنزلية والمباني التجارية وبالاخص تكنولوجيا KNX وتكنولوجيا إدارة موجات الراديو، التي هى عبارة عن نظام تشغيل آلي يعتمد على نشر التكنولوجيا المتطورة بما يسمح للمستخدمين بتحكم كامل في منازلهم أو مكاتبهم أو أي من المباني الذكية الأخرى.  

كما يقوم المعرض أيضا بعرض مجموعة متنوعة من الحلول المكملة للنظم المتكاملة المقدمة من شنيدر إلكتريك مثل أحدث اجهزة توصيل شبكات الأسلاك بالإضافة إلى مجموعة واسعة من حلول المباني التجارية، وأيضا منتجات أنيقة، ومناسبة للمباني السكنية. 

يقول محمد سعد، رئيس شركة شنيدر الكتريك مصر وشمال شرق افريقيا: "كل بناء يحتاج الي عقل يتحكم فيه بذكاء ويسيطر على النظم وآلاف نقاط البيانات التي يمكن  أن يولدها. تستطيع شنيدر الكتريك ايجاد هذا العقل بداخل المبنى مما يمكن من اتخاذ القرارات والإجراءات التي تعزز الكفاءة والراحة والرفاهيه لملاك وشاغلي المبنى."
 
ويضيف سعد : "مع تسارع وتيرة الحياة اليومية، نميل في كثير من الاحيان إلى تسخير كافة الوسائل الممكنة لمزيد من الراحة وتوفير الوقت، من خلال حلول يعتمد عليها، وتكون في نفس الوقت مناسبة وموفرة للطاقة والجهد. نحن في شنيدر إلكتريك نمكن عملاءنا من من خلال الحلول التي نقدمها ونوفرها من إحداث تغيير في حياتهم اليومية والشعور بالاختلاف في نفس الوقت."  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل