المحتوى الرئيسى

محل جديد لماركس وسبنسر الفطيم في الغاليريا - مول الإمارات للإستفادة من الموقع المتميز الذي يزوره أكثر من 31 مليون شخص كل عام

07/07 14:20

يمتد المحل على مساحة 21 ألف قدم مربع ويقدم مجموعة رائعة من المنتجات بما في ذلك المنتجات الغذائية.

موقع رئيسي بجوار منطقة الغاليريا ذات الإقبال المتزايد في مول الإمارات.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يوليو2011 - أعلنت اليوم ماركس وسبنسر الفطيم، الرائدة في مجال موضة ملابس الأسرة والجمال والأغذية واكسسوارات المنزل، عن افتتاحها مؤخراً لمحلها الجديد في مول الإمارات بدبي.

يجسد المحل الجديد في مول الإمارات وجهة تسوق جديدة وملائمة لكافة عملاء ماركس وسبنسر في منطقة 'دبي الجديدة' بالإمارة التي تضم تلال الإمارات، والروضة، ومنطقة تيكوم، ومدينة دبي للإعلام.

يتخذ محل ماركس وسبنسر من الغاليريا، والقريبة من ركن الأزياء الجديد "فاشن دوم" بمول الإمارات موقعاً استراتيجياً في الطابق الثاني، كما يقدم المحل الجديد الممتد على مساحة 21 ألف قدم مربع تشكيلة واسعة من المنتجات التى تتضمن الملابس النسائية، والرجالية، وملابس الأطفال، والمنتجات التجميلية، والمنتجات الغذائية.

وبهذه المناسبة فقد صرحت سابنا كومباني، مدير عام التسويق لمبيعات التجزئة بشركة الفطيم: "لقد أصبح مول الإمارات منذ افتتاحه أحد أبرز معالم دبى، حيث قام بزيارة المول العام الماضى وحده على سبيل الحصر31.3 مليون زائر. وبالجمع بين جودة ماركس وسبنسر وبين اختياراتنا التى تحظى بتقدير عملائنا، هذا بالإضافة الى سهولة الوصول الى منطقة "دبى الجديدة"، فنحن على ثقة بأن محلنا الجديد في مول الإمارات سيحظى بأشد الترحاب من جهة العملاء"  

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
لمحة عن ماركس آند سبنسر الفطيم

تفتخر اليوم ماركس وسبنسر الفطيم، إحدى شركات مجموعة الفطيم، بامتلاكها15 متجر في دبي فيستيفال سيتي وديرة سيتي سنتر ودبي مول ومول الإمارات ومركز مدينة وافي دبي والشارقة وأبو ظبي والبوادي مول في العين والبحرين ومركز لاند مارك في الدوحة و فيلاجيو مول في الدوحة ومارينا بلازا في الكويت ومول 360 في الكويت وعُمان  ومصر.

يكمن تفرد متاجر ماركس وسبنسر في القيمة الرائعة التي تقدمها والنوعية والخدمة، وذلك لتحافظ على المعايير القياسية التي تلتزم بها كماركة ذات رؤية. تعرض المتاجر تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تتضمن الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والملابس النسائية الداخلية والمنتجات التجميلية وكماليات المنزل والمنتجات الغذائية.

وبالإضافة على هذه القائمة المذهلة من المتاجر يقع أكبر متاجر ماركس وسبنسر خارج المملكة المتحدة في دبي فيستيفال سيتي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل