المحتوى الرئيسى

خطيب مسجد الرئاسة اليمنية أول المصابين المتحدثين عن حادث المسجد

07/07 12:48

أكد خطيب مسجد النهدين بدار الرئاسة اليمنية الشيخ على  محسن المطرى أن الاعتداء الذى استهدف الرئيس اليمنى على عبد الله صالح وكبار قادة  الدولة سيكون خزيا للمتآمرين على اليمن . 

وقال المطرى - أول المتحدثين من المصابين فى حادث المسجد يوم 3 يونيو الماضى -  إن هذا العمل استهدف محاولة اغتيال رئيس الدولة ورموز النظام فى مسجد النهدين فى  بيت من بيوت الله وليس فى مرقص ولا "بار" ولا ملهى ولا مقهى ولا مسرح وإنما مسجد  يذكر فيه اسم الله وهذا المسجد يصلى فيه رئيس الجمهورية ورموز النظام وجميع أبناء 

اليمن .

وأضاف المطرى - فى حوار أجرته معه الفضائيات اليمنية من المستشفى الذى يعالج به   بالسعودية - أن هذا العمل ليس من أفعال اليمنيين ولا من أفعال المسلمين..  فالمسلمون يعظمون شعائر الله ويعظمون مساجد الله . 

وتساءل "لماذا استهداف الرئيس صالح وقادة الدولة ومن المستفيد؟" ، وقال إن  الرئيس صالح قدم كل ما يجب من أجل سلامة اليمن واليمنيين وتحقيق الأمن والاستقرار  والحفاظ على السكينة العامة.. فقدم المبادرة تلو المبادرة وطالب من المعارضة وكل 

الذين خرجوا إلى ساحات التغرير بالحوار والتفاهم والتفكير فى مصلحة الوطن ومصلحة  المواطن فماذا جنينا فى خلال هذه الشهور الستة ؟ هل حققنا لليمن أمنا أو سلاما أو  استقرارا؟ .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل