المحتوى الرئيسى

مئات من معلمي الأزهر يعتصمون بالمنصورة ومجهول يعتدي عليهم بصاعق كهربائي

07/07 11:37

قام المئات من المدرسين العاملين بقطاع الأزهر بمحافظة الدقهلية اليوم بالاعتصام داخل عدد من المدارس الأزهرية بمدينة المنصورة للمطالبة بالتثبيت والمساواة في الأجور بين تصحيح الإعدادي والثانوي وشهدت إحدى المدارس المعتصمة حالة اعتداء من أحد الأشخاص على المدرسين المعتصمين بصاعق كهربائي.

وكان مئات المدرسين بمدارس السيدة عائشة ومعهد المنصورة النموذجي اللغات بمنطقة الدراسات ومدرسة الإمام الشافعي أمام مصر للطيران قد بدأوا اعتصامهم صباح اليوم للمطالبة بتثبيت المؤقتين والمساواة في الأجور بين المدرسين في تصحيح امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية للفارق الشاسع بينهما.

وتعرض المدرسين المعتصمين إلى اعتداء من قبل أحد الأشخاص الذي قام باقتحام مقر الاعتصام بمعهد المنصورة النموذجي بالدراسات بواسطة صاعق كهربائي مما تسبب في حالة من الفزع بين المعتصمين، وحدثت مجموعة من الإغماءات بين المدرسات المعتصمات بسبب التدافع هربا من الهجوم المجهول العشوائي.

وأكدت منى الدويني عضو أمانة حزب العمل بالدقهلية من داخل المدرسة: "أن عددا من المدرسين حاولوا القبض على هذا الشخص إلا أنه قام بالهروب والدخول إلى "حمام" المدرسة وأغلق عليه الأبواب إلى أن قمنا بإبلاغ الشرطة والحاكم العسكري التي حضرت إلى مقر المعهد، لإخراج الشخص المجهول من "الحمام".

وأعلن إبراهيم زاهر عضو حزب العمل بالدقهلية تضامن الحزب الكامل مع المدرسين في مطالبهم المشروعة، مؤكدين إدانتهم لحادث الاعتداء على المدرسين مطالبين بالتحقيق في الواقعة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل