المحتوى الرئيسى

نيكول سابا تكشف فساد النظام البائد في نور مريم

07/07 14:28

القاهرة - أ ش أ - انتهت الفنانة اللبناينة نيكول سابا من تصوير اكثر من 85% من احداث مسلسل '' نور مريم '' ولم يتبق إلا 15% يتم تصويرها قبل شهر رمضان المبارك ليكون جاهزا للعرض.

وقالت الفنانة نيكول سابا إن مسلسل " نور مريم "هو عمل اجتماعى يحمل قدرا كبيرا من الرومانسية، موضحة أنها تقدم دورمريم الطبيبة المتخصصة فى جراحة القلب للأطفال، وتهتم فى عملها بالجانب الإنسانى بشكل كبير لدرجة تجعلها تعالج الأطفال نفسيا قبل معالجتهم بدنيا، ولكن يلازمها سوء الحظ فى حياتها الشخصية، لأنها تتزوج محاميا انتهازيا يتعامل فى قضايا التعويضات، وبسبب خلافهما يتم الطلاق بينهما، ولكنه يعذبها ويأخذ ابنتها منها، وهو ما يفرض عليها حالة من الصراع نراه طوال المسلسل، وأثناء ذلك تقابل أشخاصا فى حياتها يشكلون نقاطا مهمة، ومنهم صديقتها الصحفية التي تهتم بكشف قضايا الفساد وتعاونها مريم على كشف فساد بعض المستشفيات في عهد النظام السابق.

مسلسل "نور مريم"بطولة نيكول سابا، يوسف الشريف، ياسر جلال، جيهان فاضل، أحمد خليل وملك قدورة، وإنتاج شركة "صوت القاهرة" وإخراج إبراهيم الشوادي.

يذكر أن آخر أعمال نيكول مسلسل "عصابة بابا وماما" تأليف محمد شرشر، وإخراج عمرو عابدين وشاركت في بطولته مع الفنان هاني رمزي وتم عرضه في رمضان 2009.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل