المحتوى الرئيسى

كوبا أمريكا 2011 : دا سيلفا: سنضع على نيمار رقابة لصيقة

07/07 03:00

قال مدافع باراجواي باولو دا سيلفا إن فريقه سيضع رقابة "لصيقة" على مهاجم البرازيل نيمار في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2011.وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي الأربعاء "يجب مراقبة نيمار بشكل قوي ومحاولة ابقائه خارج المنطقة، يجب علينا توخي الحذر، فلقد أظهر أن مستواه جيد".ولم يستبعد دا سيلفا أن يستغل نيمار صغر حجمه لإجبار أي مدافع على الاصطدام به للحصول على ركلة جزاء.وسيسعى كل من منتخبي البرازيل وباراجواي لتحقيق الفوز في المباراة بعد ان تعادلا في الجولة الأولى امام فنزويلا والإكوادور على الترتيب.وأضاف اللاعب "البرازيل تعتمد على مساحات الخصم، ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنزيد من الضغط وسنخوض المباراة كما لو كانت نهائي بطولة".وتابع "سنراقب كل مهاجمي البرازيلي، فهم يتميزون بالسرعة والمهارة، ويمكنهم اقتناص الفوز في أي لحظة، فاذا تفوقوا في استحواذ الكرة لدقيقتين أو ثلاث دقائق يمكنهم تحقيق الكثير".وتعهد اللاعب بعدم اعطاء الفرصة أمام لاعبي البرازيل للقيام بكل هذه الأمور.ومن ناحيته قال لاعب وسط باراجواي نيستور أورتيجوزا إنه يجب على الفريق عدم ترك فرصة "التفكير" للاعبي البرازيل، لأن نتيجة هذا الأمر ستكون "ندم المدافعين".وأضاف أورتيجوزا "أعتقد أن البرازيل ستخوض المباراة بثلاثة مهاجمين، ولكننا أيضا سنسعى لتحقيق الفوز، لأن كلانا في حاجة للنقاط الثلاث.. يجب علينا عدم ارتكاب أي خطأ لو حققنا الفوز ستزداد فرصنا في التأهل"..

قال مدافع باراجواي باولو دا سيلفا إن فريقه سيضع رقابة "لصيقة" على مهاجم البرازيل نيمار في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2011.

 

وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي الأربعاء "يجب مراقبة نيمار بشكل قوي ومحاولة ابقائه خارج المنطقة، يجب علينا توخي الحذر، فلقد أظهر أن مستواه جيد".

 

ولم يستبعد دا سيلفا أن يستغل نيمار صغر حجمه لإجبار أي مدافع على الاصطدام به للحصول على ركلة جزاء.

 

وسيسعى كل من منتخبي البرازيل وباراجواي لتحقيق الفوز في المباراة بعد ان تعادلا في الجولة الأولى امام فنزويلا والإكوادور على الترتيب.

 

وأضاف اللاعب "البرازيل تعتمد على مساحات الخصم، ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنزيد من الضغط وسنخوض المباراة كما لو كانت نهائي بطولة".

 

وتابع "سنراقب كل مهاجمي البرازيلي، فهم يتميزون بالسرعة والمهارة، ويمكنهم اقتناص الفوز في أي لحظة، فاذا تفوقوا في استحواذ الكرة لدقيقتين أو ثلاث دقائق يمكنهم تحقيق الكثير".

 

وتعهد اللاعب بعدم اعطاء الفرصة أمام لاعبي البرازيل للقيام بكل هذه الأمور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل