المحتوى الرئيسى

ألتراس بايرن يواصلون الهجوم على مانويل نوير

07/07 13:27

واصلت جماهير ألتراس بايرن ميونيخ هجومها على مانويل نوير حارس الفريق الجديد القادم من شالكه هذا الصيف.

ورفعت مجموعة ألتراس "إنفيرنو بافاريا 01" لافتات تهاجم نوير قبل أولى مباريات الفريق الودية استعدادا للموسم الجديد والتي انتهت بفوز بايرن 15-0.

وكتبت الجماهير على اللافتات "تستطيع أن تقدم أفضل ما لديك وتقوم بصد أخطر الكرات، ولكننا لن نقبلك نهائيا بزي فريقنا".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها جماهير بايرن نوير، فمجموعة الألتراس حملت لافتات في ختام الموسم المنصرم موجهة إلى إدارة الفريق بعدم التعاقد مع حارس المنتخب الألماني الأساسي.

وكانت اللافتات موجهة إلى أولي هونيس رئيس النادي، وكتبت الجماهير عليها "مانويل نوير بالنسبة لنا، مثل كريستوف داوم بالنسبة لك".

وتعد علاقة هونيس مع داوم سيئة للغاية، خاصة أن لاعب بايرن السابق كان أول من اتهم داوم بتعاطي المخدرات عام 2000، وهو ما ثبت بالفعل وكان أحد سبب ترك داوم تدريب باير ليفركوزن والانتقال إلى تركيا لفترة طويلة.

وهو ما جعل هونيس وكارل هاينتس رومينيجه يجتمعان مع الألتراس لإيجاد حل لهذه المشكلة، وانقسمت المجموعات فمنهم من استقبل نوير بشكل جيد في أول تدريب له مع الفريق، فيما تواصل المجموعة الثانية هجومها.

وتعود علاقة جماهير بايرن السيئة بنوير إلى عام 2009، عندما احتفل بفوز شالكه على بايرن في ميونيخ بنفس الطريقة التي احتفل بها أوليفر كان بلقب البوندزليجا عام 2001 على حساب شالكه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل