المحتوى الرئيسى

07-07-2011 حماقي يصلي ركعتي شكر لله على شفائه   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

07/07 14:20

في لحظة مؤثرة سارع المطرب المصري الشهير بالتزامه محمد حماقي بصلاة ركعتي شكر لله فور دخوله منزله، بعد رحلة معاناة في المستشفي أجرى خلالها جراحة عاجلة في القلب.

ففي حوار مع ياسر خليل مدير أعمال محمد حماقي قال إن حماقي قام بصلاة ركعتي شكر لله على عودته لبيته مرة أخرى، بعدما علم من الأطباء أنه كان على بعد خطوة من الموت لولا عناية الله بوصوله إلى المستشفي على وجه السرعة.

وأضاف خليل أن حماقي غادر المستشفي يوم الأربعاء بعد أن اطمأن الأطباء على صحته وتأكدوا أنه يمكنه استمرار علاجه في المنزل، ونصحوه بالمكوث في المنزل طوال فترة النقاهة، وحددوها بـ10 أيام.

وأوضح أن حماقي ممنوع من الغناء طيلة هذه الفترة حيث إن الأطباء يخشون عليه من التعرض لأية عواقب غير محمودة، خاصة وأنه في مرحلة نقاهة والعمليات الجراحية التي أجراها ليست سهلة.

ولفت مدير أعمال المطرب الشاب إلى أن "طارق" شقيق حماقي وبعضاً من أصدقاء الفنان والمقربين منه، اصطحبوه إلى المنزل بينما فضّل كل من والده ووالدته انتظار نجلهما واستقباله في منزله.

وكان حماقي قد تعرض فجر يوم الأحد الماضي للإصابة بثلاث جلطات في القلب، الأمر الذى أدى إلى نقله على الفور إلى مستشفى كليوباترا، وتركيب دعامتين في القلب له مع وضعه في العناية المركزة على مدار يومين.

حماقي: "أنا بخير.. أزمة وعدت".. ومحبوه يطالبون بحذف صورته بالمستشفىنشر صورة لحماقي على سرير المرض تثير غضب اسرتهإليسا ودياب يساندان محمد حماقي عبر "تويتر"خروج محمد حماقي من المستشفىالجمهور يهتف على الفيس بوك "سلامتك يا حماقي"متابعة: حماقي يتخطى مرحلة الخطر.. ويغادر المستشفى خلال 3 أيام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل