المحتوى الرئيسى

الزمالك يتمسك بالأمل الضعيف أمام وادي دجلة.. وحسام يرفض نغمة ضياع الدوري

07/07 13:18

رغم الآمال الضعيفة للفريق التي تشبه المستحيل في الحصول على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، إلا أن ذلك لم يمنع التوأم حسن من التمسك بالأمل خلال مباراته أمام  وادي دجلة في الجولة الـ29 التي تقام في الثامنة والنصف مساءا اليوم (الخميس) على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويواجه الفريق ظروف صعبة خلال المباراة تتمثل في غياب عدد من العناصر الأساسية للفريق، ويأتي على رأسهم الثلاثي شيكابالا لطرده في مباراة الاتحاد بجانب حسين ياسر المحمدي، وعاشور الأدهم للإيقاف بعد حصولهما على الأنذار الرابع بالإضافة لمحمد إبراهيم الموقوف حتى نهاية الموسم كما يستمر غياب الثنائي محمد أمين عودية وعمرو زكي للإصابة.

ووضع الجهاز الفني أكثر من بديلا للغيابات من خلال تجهيز عدد من البدلاء  للمشاركة في المباراة، وسيكون الثلاثي حسام عرفات، وعلاء علي، وأحمد سمير هم الأقرب للدخول في قائمة الفريق خلال المباراة.. كما تشهد المباراة عودة هاني سعيد بعد انتهاء إيقافه في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

للإثبات للجميع أن الحظ والتحكيم هما السبب الرئيسي في ضياع لقب الدوري بعد إن كان الفريق هو المسيطر على البطولة  حتى الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري    طالب حسام حسن -المدير الفني للأبيض- لاعبيه بالحصول على النقاط الثلاث  والفوز على وادي دجلة.

أما وادي دجلة فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد بقاء الفريق في الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة متقدما للمركز الـ12، ويعتمد البلجيكي والتر ميوس –المدير الفني للفريق- على عدد من العناصر المميزة خصوصا عاشور التقي -هداف الفريق- برصيد 8 أهداف، ومصطفى شبيطة، ومصطفى طلعت، وهناك محاولات مكثفة لتجهيز المهاجم السوري عبد الفتاح الأغا بعد إصابته في الجولة قبل الماضية أمام إنبي.

ويسعى دجلة للإحتفال ببقائه في الدوري من خلال تقديم عرض طيب أمام الزمالك بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل