المحتوى الرئيسى

طيران الخليج تجرى تغيّرات على رحلاتها الى بيروت

07/07 17:07

استجابة الى احتياجات المسافرين الناقلة الوطنية تغير من جدولها الزمني

المنامة ، مملكة البحرين 7 يوليو 2011: اعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية للملكة البحرين - عن تغير جدولها الزمنى لرحلاتها من والى مدينة بيروت التى تسيرها بواقع رحلة يوميا.  

واعتبارا من 15 يوليو 2011 ستواصل الناقلة الوطنية تسير رحلاتها بواقع رحلة يوما الى العاصمة اللبنانية بيروت مع تغير فى تواقيت المغادرة والوصول، وسيصبح الوقت الجديد لاقلاع الرحلة من مملكة البحرين فى الساعة 11.30 صباحا ، تصل إلى مطار بيروت الدولي فى تمام الساعة 14:25 ، تغادر من بعدها الطائرة مطار بيروت فى تمام الساعة 15:10 ، على ان يكون توقيت الصول الى مطار البحرين الدولى فى تمام الساعة 17:55. 

هذا وكانت شركة طيران الخليج تسير رحلاتها الى العاصمة اللبنانية فى تواقيت تكون فيها عملية المغادرة والوصول مختلفة باختلاف ايام الاسبوع ، بعضها فى الصباح الباكر، واخرى فى المساء  

كما تعتزم الشركة باستخدام طائرات من طراز ايرباص 320 عوضا عن الطائرات المستخدة فى الوقت الراهن وهى من طراز 319 ، وطائرات الامبراير وذلك لايستيعاب مزيد من الركاب.  

المدير الاول للمبيعات فى الخليج والشرق الاوسط بشركة طيران الخليج السيد عبدالملك الساعي قال "لقد اقدمنا على هذه التغيرات بسبب الطلب الكبير على الرحلات لمدينة بيروت والاستجابة الى ردود الفعل من قبل عملائنا ، خاصة المسافرين القادمين من منطقة الخليج لتتلاءم رحلاتهم مع التوقيت الجديد للرحلات". 

واضاف "يعتبر هذا التغير مثال على اهتمام شركة طيران الخليج باراء عملائها والعمل على تهيئة المناخ المناسب لاحتياجاتهم ، ومع التوقيت الجديد سيكون بامكان المسافرين من بيروت الى شبه القارة الهندية ودول آسيوية اخرى التمتع بسرعة تواقيت الانتظار لمواصلة الرحلات الى هذه المحطات".    

وقد تم ابلاغ المسافرين الذين اكملوا حجوزاتهم للرحلات بالتغيرات الجديدة. ولمزيد من المعلومات يمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصال العالمي بشركة طيران الخليج (WWCC) على هاتف 17335777 والذي يعمل على مدار الساعة. 

جدول الرحلات الجديد على النحو التالي : 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل
توقيت الوصولالوصول الىتوقيت المغادرةمغادرة مننوع الطائرةالايامرقم الرحلة
14:25بيروت11:30البحرينA320يومياGF0911