المحتوى الرئيسى

07-07-2011 حماقي: "أنا بخير.. أزمة وعدت".. ومحبوه يطالبون بحذف صورته بالمستشفى   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/07 10:33

قام الفنان الشاب محمد حماقي بتوجيه رسالة مقتضبة إلى جمهوره لطمأنته عليه بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي أصيب بها حماقي مؤخرا، حيث وجه كلمة قصيرة لجمهوره، قبل أن يهم بمغادرة المستشفى متوجها إلى منزله بعد أن تجاوز مرحلة الخطر.

قال محمد حماقي: "الحمد لله على كل شىء.. الأزمة عدت وأنا بخير"، وذلك قبل أن يتوجه إلى منزله للحصول على فترة راحة، يقوم خلالها بمتابعة تطورات حالته الصحية مع فريق الأطباء الخاص به، والذي طالبه بعدم مغادرة المنزل لمدة 10 أيام على الأقل، بالإضافة إلى منعه تماما من مزاولة آية أنشطة فنية خلال الفترة المقبلة حتى لا تحدث له أية عواقب غير محمودة وكى تستقر حالته بشكل تام، خاصة وأنه في مرحلة نقاهة والعمليات الجراحية التي أجراها ليست سهلة.

الجدير بالذكر أن جمهور حماقي دشن أمس حملة على موقع فيس بوك بعنوان "حملة إزالة صور حماقى وهو فى المستشفى من جميع الصفحات"، وذلك بعد أن أعربت أسرة حماقي عن غضبها وانزعاجها من انتشار هذه الصورة.

وطالب العديد من معجبيه ومحبيه بإزالة هذه الصور من المواقع والجروبات والصفحات بالفيس بوك، وبالفعل استجاب وسارع عدد كبير من المشرفين على الصفحات والمواقع بإزالة الصورة حفاظا على خصوصية هذه اللحظة الصعبة "لحظة المرض" واكتفوا بالدعاء لحماقى بالشفاء العاجل،.

نشر صورة لحماقي على سرير المرض تثير غضب اسرتهإليسا ودياب يساندان محمد حماقي عبر "تويتر"خروج محمد حماقي من المستشفىالجمهور يهتف على الفيس بوك "سلامتك يا حماقي"متابعة: حماقي يتخطى مرحلة الخطر.. ويغادر المستشفى خلال 3 أيامحماقي ينجو من إجراء الجراحة الثالثة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل