المحتوى الرئيسى

أصل شهادة التخرج شرط "القاهرة" لقبول طلبات توظيف خريجى الهندسة بالأحياء

07/07 12:17

أوضح اللواء عبد الفتاح عبد العزيز، السكرتير العام لمحافظة القاهرة، أن طلبات التوظيف (لشغل بعض الوظائف بالمحافظة لخريجى كليات الهندسة) والتي سيتم إرسالها عبر البريد لابد أن تتضمن صور المؤهل الدراسي الأصلي محدد به النسبة المئوية للنجاح.

وأشار إلي أنه سيتم التعيين دون اختبارات وفقاً لأحكام الفقرة الثالثة من المادة 18 من القانون رقم47 لسنة 1978 الخاص بالعاملين المدنيين بالدولة وقواعد التفضيل الواردة بها.

ولابد أن يضم الطلب صور من شهادة المعاملة العسكرية وشهادة الميلاد والبطاقة الشخصية أو العائلية وشهادة القيد بنقابة المهندسين، وشهادة التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة مشيراً إلي أن المحافظة تحتاج لـ 50 مهندسا ًتخصص مدني و69 من تخصص العمارة للعمل كمهندسين رخص ومبانٍ، و 8 مهندسين تخصص كهرباء اتصالات، و7مهندسين تخصص كهرباء قوي، و5 مهندسين تخصص ميكانيكا.

وسيتم استقبال طلبات تعيين خريجى كليات الهندسة من خلال مكاتب البريد المنتشرة بأحياء العاصمة علي صندوق بريد رقم (10)القاهرة الرئيسي لمدة خمسة عشر يوماً في الفترة من 9 حتى 24 يوليو الحالى، ولن يلتفت لأي طلبات تقدم بغير هذه الطريقة.

يذكر أن المحافظة سوف تعلن مطلع الأسبوع المقبل عن حاجتها لتعيين 139 خريجًا من كليات الهندسة تخصصات ميكانيكا واتصالات وكهرباء قوى ومدني، وعمارة للعمل بديوان عام المحافظة والأحياء.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل