المحتوى الرئيسى

العريان: المصرى اليوم تحاول الوقيعة بين أعضاء الجمعية الوطنية

07/07 08:47

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب العدالة والحرية، إن جريدة "المصرى اليوم" حاولت الوقيعة بين أعضاء الجمعية الوطنية للتغيير بسبب نشرها تصريحات د. محمد مرسى الأخيرة.

وأضاف العريان فى حواره مع الإعلامى معتز مطر فى برنامج "محطة مصر" على "مودرن حرية"، أن تكرار أخطاء "المصرى اليوم" تؤكد على وجود نية متعمدة لذلك.

من جانبه رد مجدى الجلاد، رئيس تحرير المصرى اليوم، أن الجريدة ليس لديها مانع من تقديم الاعتذار إذا ثبت خطؤها، ودعا الجلاد الدكتور العريان لمشاهدة الفيديو الموجود للدكتور محمد مرسى، فرد العريان سوف نشاهد هذا الفيديو أمام المحكمة، لأن الدكتور محمد مرسى يصر على رفع قضية ضد المصرى اليوم لأنها أساءت له بشكل شخصى.

واستطرد العريان قائلا: إن صبحى صالح القيادى بالجماعة دائماً يتحدث بسجيته، وهذا مخالف لقواعد السياسة، وأن لسانه يسبق عقله، وأننا "يجب أن نتعلم ثقافة الاعتذار، وهذا ما حدث مع نجيب ساويرس، الذى أخطأ فى نشر بعض الرسومات وأعلن اعتذاره، لذا يجب أن نقبل منه الاعتذار".

وأكد أن "أعداءنا هم الصهاينة وسندهم الأمريكان، ولا يوجد لدينا أى عداء ضد أى شخص، ونحن أمام تحدٍ لتحويل الديكتاتورية إلى ديمقراطية، وندرك بناء وطن لكل المصريين".

وأضاف العريان أن الأمريكان يعملون على عقد مؤتمرات وندوات ويقومون بدفع مبالغ مالية باهظة لإفساد الثورة المصرية، وأن مبارك لم يكن هو وحده المتعاون مع الأمريكان، بل هناك أطراف أخرى سوف يكشف عنها فى الأيام المقبلة، وأن الملايين الذين خرجوا إلى ميدان التحرير لا ينتمون إلى جماعات أو أحزاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل