المحتوى الرئيسى

بديع ينفى وجود صفقة بين الإخوان والمجلس العسكرى

07/07 14:53

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الثورة المصرية المجيدة كانت بركةً من الله تعالى لشعب مصر، وأنها وحَّدت الشعب المصرى بكل أطيافه، خاصةً بعد سنوات طويلة من الظلم والقهر والفساد والاستبداد تربَّع فيها النظام البائد.

ونفى وجود أية صفقة بين الجماعة والمجلس العسكرى، موضحًا أن منزله ببنى سويف سُرق منذ أكثر من شهر، ولم يُضبط الجناة حتى الآن رغم أمر وزير الداخلية بسرعة ضبطهم، مؤكدًا أن الإخوان أصدروا بيانًا قرَّروا فيه المشاركة فى مظاهرة الجمعة القادمة حتى يكون المصريون يدًا واحدة ونكمل تحقيق أهداف الثورة.

وأرجع المرشد فى كلمته، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقدته جماعة الإخوان بمدينة الخانكة فى محافظة القليوبية، أمس، احتفالا بافتتاح دار الإخوان بالمدينة، أرجع وحدة الشعب المصرى إلى أمرين الأول لجوء هذا الشعب بفطرته عندما زاد الظلم والطغيان إلى الله بالدعاء مرةً بعد مرة، واستجاب الله تعالى لهذه الدعوات بعد مرور السنين، وكنا على يقين باستجابة الله لهذه الدعوات فدعوة المظلومين لا يردها الله تعالى.

أما الأمر الثانى فهو أن هذه الثورة المباركة وحَّدت الشعب المصرى وأراد الله تعالى أن يعود للشعب المصرى وللأزهر والعلماء مكانتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل