المحتوى الرئيسى

وفد من بلدية عجمان يطلع على جهود بلدية دبي في إدارة المختبرات .

07/07 20:09

دبي في 7 يوليو وام / اطلع وفد من من إدارة المباني ببلدية عجمان خلال زيارة قام بها لقسم مختبر المواد الهندسية بإدارة مختبر دبي المركزي اليوم على جهود بلدية دبي في إدارة المختبرات وفحوص التربة والخرسانة وحديد التسليح .

وتم خلال الزيارة التي راس وفد بلدية عجمان خلالها الدكتور حاتم يونس أبوخضير رئيس قسم مختبر مواد البناء بحث العديد من المحاور المشتركة بين الطرفين وإجراءات الجودة المتبعة بهدف تطبيق أفضل الممارسات في مجال فحوص مواد البناء.

كما زار الوفد مختبر الخرسانة ومختبر التعدين للإطلاع على الأجهزة والمعدات الحديثة في هذه المختبرات وبرامج العمل المخبرية والأنظمة المتبعة والتي تضمن الدقة والجودة النوعية للفحوص .

ومن جانبه اكد المهندس عدنان محمود المرزوقي رئيس قسم مختبر المواد الهندسية بالإنابة بمختبر دبي المركزي أن مثل هذه اللقاءات تستهدف تطوير آليات التواصل وتبادل الخبرات بين بلديات الدولة بما يحقق المزيد من التقدم والتطور للجميع.

وأكد المرزوقي حرص بلدية دبي على تعميق الروابط الأخوية مع بلديات الدولة واستثمارها في اكتساب المزيد من الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة.

كما قدم المرزوقي لدى اجتماعه مع وفد إدارة المباني ببلدية عجمان عرضا عن قسم مختبر المواد الهندسية من حيث الهيكل التنظيمي ومجالات عمل مختبرات القسم والإمكانيات والموارد المتوفرة ونظام رقابة الجودة المتبع فيها .

وام / سا / ج ع /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل