المحتوى الرئيسى

بنك بوبيان يرعى حفل تكريم خريجات ومتفوقات كلية الحقوق

07/07 11:17

07 July 2011

دعما منه للخريجين الجدد

في اطار دعمه لمختلف شرائح المجتمع لاسيما الشباب قام بنك بوبيان برعاية حفل تكريم خريجات ومتفوقات كلية الحقوق للعام الدراسي 2010 - 2011 والذي اقيم مؤخرا برعاية عميد الكلية الدكتور بدر اليعقوب .

وقال المدير الإقليمي في بنك بوبيان بشار الدوب ان رعاية البنك لهذه الانشطة تاتى انطلاقا من حرصه الدائم على رعاية الخريجين المتفوقين باعتبارهم النواة الاساسية لسوق العمل الكويتي وقوته المحركة والطاقة التى تستمتد منها التنمية قوتها.

واضاف " لايدخر البنك اي جهود يمكن ان تصب في مصلحة الكويت سواء من خلال دعم مختلف الانشطة التنموية او من خلال مساندة الشباب الذين هم دائما امل الكويت ومستقبلها ".

وقام عدد من موظفي البنك خلال الحفل الذي اقيم على مدار يومين باستعراض ابرز الخدمات والمنتجات التى يقدمها البنك وفق احكام الشريعة الاسلامية خاصة تلك التى تستهدف شريحة الخريجين وحديثي التوظيف من خلال حساب حياك الذي طرحه البنك مؤخرا بمزاياه العديدة.

يذكر ان باقة حياك تعتبر مثالا على اهتمام البنك بتلبية متطلبات واحتياجات شريحة تعتبر من أهم شرائح المجتمع، وهم الشباب حديثي التخرج الذين لا يزالون في بداية حياتهم العملية، و تحتاج خطواتهم الاولى الى الدعم و العديد من المتطلبات الخاصة ولذلك تم تصميم هذا الحساب على اســــاس ان يتناسب مع الخطوة الاولى في اهم مراحل الانسان العملية في حياته وهي العمل .

ويمنح الحساب الجديد اصحابه مزايا مختلفة من بينها فتح الحساب مجانا دون أية رسوم والحصول على خصم بنسبة 50% لكل من تأمين الشامل للسيارات و تأمين السفر مقدم من بوبيان للتأمين التكافلي مع التمتع بكافة العروض الخاصة على مختلف السيارات التى يطرحها البنك مع وكلاء السيارات على مدار العام.

بالإضافة إلى ذلك فان عملاء حياك يحصلون على مجموعة مميزة من البطاقات و هي بطاقة السحب الآلي ذات التصميم الخاص و بطاقة بوبيان الائتمانية مجاناً للسنة الأولى، و خدمة الرسائل النصية القصيرة sms  المجانية، الخدمة المصرفية عبر الانترنت و الإعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد.

ويقدم بنك بوبيان مجموعة مميزة من الحلول التمويلية من أهمها منتج تمويل الخدمات العلاجية الذي تم طرحه مؤخراَ و يعتبر الأول من نوعه في الكويت حيث يتم تمويل الخدمات العلاجية في مختلف المستشفيات الخاصة في الكويت بـدون أرباح (صفر%) و ذلك بمبلغ تمويل يصل الى 5 الاف دينار و بفترة سداد تصل الى 36 شهر.

كما يقدم البنك حالياً عروضاً مميزة لخدمات التمويل الشخصي تشمل منح العميل امكانية تأجيل الأقساط لمدة تصل الى 6 شهور و ذلك بدون أرباح و تأمين مجاني يشمل اجمالي قيمة التمويل و العديد من المزايا الأخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل