المحتوى الرئيسى

الكولومبي فالكاو يلمح إلى انتقاله إلى تشيلسي الانجليزي

07/07 07:12

ألمح المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو عن جاهزيته للانضمام إلى مدربه السابق في بورتو البرتغالي أندري فيلاش-بواش الذي انتقل لتدريب فريق تشيلسي الانجليزي خلفا للمدير الفني السابق كارلو أنشيلوتي.

وكان فالكاو توج مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لكرة القدم بالمزيد من الأهداف وقاد بورتو إلى اللقب على حساب مواطنه سبورتنج براجا. وحطم المهاجم الكولومبي (25 عاما) الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقة الأوروبية عندما سجل 17 هدفا في 14 مباراة.

وقال فالكاو "أحلم باللعب مع فريق. هو فريق أجنبي لا أريد الإفصاح عن هويته الآن. الدوري الاسباني جيد، لكني أفضل الدوري الانجليزي، لأن الأجواء أكثر حماسة على الملعب."

وتفوق فالكاو الذي سجل ثلاث ثلاثيات الموسم المنصرم، على المهاجم الألماني الشهير يورجن كلينسمان الذي كان يملك الرقم القياسي السابق ومقداره 15 هدفا سجله في موسم 1995-1996 مع بايرن ميونيخ الألماني عندما كان يطلق على المسابقة اسم كاس الاتحاد الأوروبي.

وأشار فالكاو الذي انضم لبورتو عام 2009 قادما من ريفر بلات الأرجنتيني الذي لعب في صفوفه منذ 2005 "لم أفكر أني قد أسجل هذا الكم من الأهداف. لقد فوجئت واستفدت من النوعية التي تميز فيها فريقنا. لقد نضجت في كل نواحي اللعب وأصبحت مؤهلا للعب في بطولة كبرى."

ويتردد أن قيمة انتقال فالكاو، الذي يخوض مسابقة كوبا أميركا حاليا مع كولومبيا، ستبلغ 27 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل