المحتوى الرئيسى

القوى السياسية بالمنوفية تعلن مشاركتها فى مظاهرة الغد بالتحرير

07/07 13:19

أعلنت عدد من القوى السياسية المحلية في محافظة المنوفية أنها ستشارك في مظاهرة غد الجمعة المعروفة بـ"جمعة الإصرار" بأعداد كبيرة.
وأكد المهندس صبرى عامر المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان بالمنوفية أن الجماعة ستشارك فى مظاهرات 8 يوليو وبأعداد كبيرة من المحافظة للنزول إلى ميدان التحرير.
وأضاف أن الجماعة تراجعت عن قراراها السابق بعدم المشاركة، وأصرت على الاشتراك والتظاهر بسبب الظلم الذى يعانى منه أهالى الشهداء والتباطؤ فى محاكمة رموز الفساد والمفسدين، مؤكدا مشاركتهم وليس الدخول فى اعتصام مفتوح.
وأكد بهاء الديساوى منسق حركة 6 إبريل بالمنوفية أن شباب الحركة سيشارك فى جمعة 8 يوليو، وذلك للمطالبة بتحقيق مكتسبات الثورة ومطالبها مؤكدا استمرار الاعتصام والدخول فى اعتصام مفتوح لحين تحقيق جميع مطالب الثورة، وأن ما يحدث حاليا من إفراج عن المتهمين فى قضايا الفساد يعد دليلا واضحا على استمرار الفساد ولا يوجد له أى سبب أو تبرير.
وأشار الديساوى إلى أن الفتيات ستشارك قبل الشباب فى المظاهرة نافيا ما ذكرته وسائل الإعلام عن عدم مشاركتهن فى المظاهرات المقبلة.
وأكد خالد راشد سكرتير حزب الوفد بالمنوفية أن شباب الوفد سيشارك فى جمعة 8 يوليو رافعين شعار " الوحدة الوطنية سبيلنا لتحقيق أهداف الثورة" كما ستشمل الشعارات مطالبات أهمها تطبيق العزل السياسى على كل من أفسد الحياة السياسية قبل 25 يناير والحفاظ على دولة المواطنة والقانون وعدم المساس بمكانة الدولة المصرية وسرعة محاكمة رموز الفساد والاستبداد من النظام السابق والمتعاونين معه، بما يحقق القصاص لجميع الشهداء ولاسترداد حقوق الشعب المنهوبة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل