المحتوى الرئيسى

> مرشد الإخوان: لصوص الثورة يشوهون صورة الإسلام خوفاً من تطبيق الشريعة

07/06 21:05

كشف د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أن د. أيمن نور وحمدين صباحي طلبا مساندة الجماعة لهما في انتخابات الرئاسة وأخبرهما أن الإخوان لا يتطلعون إلي السلطة ولا يجيدون المراوغة، ولكن لابد من دستور قوي وانتخابات حرة ووجود نظام لا يتطلع للرئاسة مدي الحياة..

قال «بديع» في المؤتمر الجماهيري الذي عقدته الجماعة بمناسبة افتتاح مقرها في الفيوم. إنه التقي الرئيس السوداني عمر البشير الذي ذكر له أن الرئيس المخلوع «حسني مبارك» رفض هدية السودان بزراعة القمح في أرضها بدعوي أن ذلك يغضب الولايات المتحدة الأمريكية وأنه لا يستطيع مواجهتها..

وأشاد مرشد الإخوان بثورة الشباب وقال إنها أعادت لمصر اتزانها محذراً من «لصوص الثورات» الذين يحاولون السطو عليها وتشويه صورة الإسلام خوفاً من شرع الله.

وكان حمدين صباحي قد أعلن في مؤتمر له بكفر الشيخ عن تجميد عضويته في حزب الكرامة عند فوزه في الانتخابات كرئيس للجمهورية ودعا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الشعب إلي المشاركة في مظاهرات الجمعة المقبل 8 يوليو في جميع ميادين مصر وقال صباحي: نعم للتظاهر يوم 8 يوليو بميدان التحرير وميادين مصر تحت شعارات (الثورة أولاً) و(وحدتنا سر قوتنا) و«معا لاستكمال أهداف ثورتنا).

وطالب صباحي بالتمسك بالمادة الثانية ودعا لتقنين قانون جديد يجرم التفرقة بين المسلم والمسيحي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل