المحتوى الرئيسى

مدرب كولومبيا: لا أعرف كيف نوقف "ميسي" أثناء احتفاظه بالكرة

07/06 20:02


تحدث المدير الفني للمنتخب الكولومبي "هيرنان جوميز" والمعروف بأسم "بوليلو" للصحافة قبل المباراة المرتقبة لمنتخبه مع الأرجنتين بساعات قليلة.

وقال "أنــا احترم فريق الارجنتين بصورة كبيرة، لذلك استخدمت جهاز الكومبيوتر الخاص بي لمتابعة مبارياتهم الأخيرة، وتابعت ميسي وأجويرو وتيفيز ودي ماريا وأيضاً ركزت على نقاط الضعف في الفريق".

صاحب أول فوز يتحقق في كوبا أميركا لهذا العام نفى بأنه سيلعب بطريقة دفاعية كما فعلت بوليفيا ضد الأرجنتين في المباراة الأولى قائلاً "نحن فريق نعتمد على الكرة الهجومية ونبحث عن التوازن في تلك المباراة ويجب علينا الاستحواذ على الكرة بصورة أكبر.. وأيضاً مستوانا يجب أن يكون ديناميكياً في تلك المباراة وتكون غايتنا هي امتاع المشاهدين".

وأتم متحدثاً عن الخطر الأكبر (ميسي) "انا لا أعرف كيف يمكن مواجهة ميسي ولكن لدينا أسلوب وسنتبعه وهو يعتمد على تشغيل الكرة ويجب على اللاعبين إبعاد الكرة عن أقدام ميسي في اللقاء بقدر المستطاع".

يذكر أن المنتخب الكولومبي تنتظره مباراة غاية في القوة ضد المنتخب المستضيف للبطولة الأرجنتين والذي يسعى لمحو الأخفقاق الافتتاحي بالتعادل مع بوليفيا لذا فستكون مهمة رجال بوليلو صعبة للغاية، وأيضاً سيكون رفاق خافيير زانيتي في امتحان حقيقي لإظهار شخصية البطل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل