المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن ينفى رحيل شيكابالا والمحمدى وعبد الواحد وعمرو زكى

07/06 19:41

القاهرة -أ ش أ

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الزمالك أن الجهاز الفني حدد لمجلس الإدارة أسماء الصفقات الجديدة التي نرغب في تدعيم الفريق بها خلال الموسم القادم ، وأن المسئولين في الزمالك يسعون حاليا لتوفير النواحي المالية من أجل إنهاء تلك الصفقات لصالح القلعة البيضاء.

وحول ما يتردد بشأن رحيل عبدالواحد السيد وعمرو زكي عن صفوف الفريق، أكد أنه لم يتم إبلاغه بهذا الأمر بصورة رسمية وأن اللاعبين مرتبطين بعقود مع النادي ولن يرحلا إلا بموافقة الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

وعن العرض البرتغالي الذي تلقاه لاعب الفريق حسين ياسر المحمدي، أوضح حسن أنه سمع به فقط لكنه أيضا ليس هناك عرض رسمي من النادي البرتغالي، أما بالنسبة للأنباء التي يرددها البعض عن توقيع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لنادي الشباب السعودي، أكد أن اللاعب نفسه نفى للجهاز الفني الكلام جملة وتفصيلا.

من جهته، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا عقده الجمعة إلى السبت ، وذلك بسبب انشغال أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد إبراهيم أن جلسة السبت القادم ممتدة منذ الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي لمناقشة عدد من القضايا والأمور الخاصة بالنادي ومن بينها شئون فريق كرة القدم.**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل