المحتوى الرئيسى

شبانة وشهاب وربيعة بقائمة الأهلي امام الذئاب والصربي كيزمان في اهتمامات جوزيه

07/06 20:15

أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة الأهلي مساء يوم الخميس على ملعب الكلية الحربية في ختام الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك عقب نهاية تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء.

جاءت القائمة كالتالي :

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم - محمود أبو السعود

الدفاع: وئل جمعة - أحمد السيد - شريف عبد الفضيل - رامي ربيعة - أيمن أشرف

الوسط: محمد بركات- محمد ناجي جدو - شهاب الدين أحمد - أحمد فتحي - عبد الحميد شبانة - أمير سعيود - المعتز بالله إينو.

الهجوم: عماد متعب - دومينيك - أسامة حسني

واعتمد جوزيه في تدريبات الفريق اليوم على تدريبات بسيطة بغرض الإحماء والتسديد على المرمى من مختلف الزوايا وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة, كما شهدت التدريبات اهتماما خاصا برباعي الدفاع.

ومن جهة أخرى نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي تقارير أشارت إلى دخول لجنة الكرة في مفاوضات مع الأهلي لضم المهاجم أحمد العكايشي لاعب النجم الساحلي, مشيرا في الوقت نفسه إلى أن النادي يخوض مفاوضات مكثفة لضم الصربي ماتيا كيزمان مهاجم تشيلسي السابق وسيتم الإعلان عن الصفقة بعد نهاية لقاء المقاولون العرب.

وفي السياق ذاته, أكد عبد الحفيظ أن المعارين من صفوف الفريق في الموسم المقبل وهم هاني العجيزي وأحمد على لاعبا الاتحاد السكندري, ومحمود توبة المعار الى مصر للمقاصة, وسعد الدين سمير المعار للمقاولون العرب ومصطفى شبيطة المعار الى وداي دجلة سيعودون لصفوف الفريق بناء على رغبة مانويل جوزيه الذي رفض الاستغناء عنهم مؤكدا حاجته لخدماتهم في الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل