المحتوى الرئيسى

ريد بول يتابع الظهور الأول للسائق ريكياردو

07/06 18:57

سيتابع فريق ريد بول الذي يدافع عن لقب بطولة العالم لسيارات سباقات الفئة الأولى "فورمولا واحد" عن قرب السائق الأسترالي الشاب دانييل ريكياردو خلال مشاركته الأولى بالبطولة حينما يمثل فريق هيسبانيا ريسينج تيم في سباق الجائزة الكبرى البريطاني الذي سيقام علي حلبة سيلفرستون يوم الأحد المقبل.

وكان كريستيان هورنر مدير الفريق النمساوي قد صرح لوكالة "رويترز" الإخبارية قبل انطلاق السباق البريطاني قائلا:" إنه شاب موهوب, فقد استحق فرصته للمشاركة في فورمولا 1 لأول مرة".

وأضاف:" أعتقد انه سائق موهوب للغاية فبالتأكيد العمل الذي قدمه لنا خلال تجارب الشباب وعلى أجهزة محاكاة القيادة كان مبهرا جدا جدا".

وتابع:" لكنها الخطوة الأولى على الطريق بالنسبة له. فهو ما زال شابا يافعا للغاية والآن سنحت له الفرصة ويتوقف الأمر عليه كي يستغلها".

ويعمل ريكياردو (22 عاما) كسائق بديل في ريد بول أيضا بالإضافة لخوضه التجارب الحرة التي تقام يوم الجمعة لفريق تورو روسو.

وسيحل ريكياردو بدلا من الهندي نارين كارثيكيان في فريق هيسبانيا أملا في معرفة مستواه الحقيقي ومنحه الخبرة اللازمة قبل تمثيله لفريق تورو روسو بشكل رسمي في سباقات العام المقبل.

وكانت التكهنات قد انتشرت مؤخرا أن فريق ريد بول يفكر في الاستعانة بخدمات ريكياردو ليحل بديلا لمواطنه مارك ويبر الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري ليزامل الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم البالغ من العمر 24 عاما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل