المحتوى الرئيسى

برشلونة على طريق تجاوز لعنة تاريخية

07/06 23:41

أسفرت قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم عن خروج برشلونة حامل اللقب لمواجهة مالاغا بملعب "لاروساليدا"، حيث لم يتمكن أي فريق من الفوز بلقب الليغا بعد أن استهل مشواره هناك.وتبدأ رحلة سعي الكتالوني إلى معادلة إنجاز فريق الأحلام بقيادة المدرب الهولندي يوهان كرويف بتحقيق أربعة ألقاب متتالية في الليغا، بتحدي التاريخ. فالأمر ليس فقط أن لعنة مالاغا في الجولة الأولى لا تعني حصد اللقب، بل عدم تحقيق ما هو أكثر من المركز الثالث.يذكر أن ريال مدريد واجه في العام الماضي لعنة شبيهة في مستهل مشوار البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب الفريق، بعد أن جاءت مباراته الأولى بملعب مايوركا، الذي كان لعنة حقيقة حتى ذلك الحين لمن يبدأون فيه مشوار الدوري.ولم يكن في الأمر أي استثناء لريال مدريد، بعد أن فشل الميرينغي في حصد اللقب مكتفيا بالمركز الثاني.وتتعدد أمثلة الحظ السيء أو "النحس" في إسبانيا، فالملكي خسر بطولتي دوري مطلع التسعينيات مستهلا مشواره في تنيريفي، فيما يشهد التاريخ على ضرورة أن يبدأ الكتالوني الرحلة من ملاعب ليس من بينها أتلتيكو مدريد.

أسفرت قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم عن خروج برشلونة حامل اللقب لمواجهة مالاغا بملعب "لاروساليدا"، حيث لم يتمكن أي فريق من الفوز بلقب الليغا بعد أن استهل مشواره هناك.

 

وتبدأ رحلة سعي الكتالوني إلى معادلة إنجاز فريق الأحلام بقيادة المدرب الهولندي يوهان كرويف بتحقيق أربعة ألقاب متتالية في الليغا، بتحدي التاريخ. فالأمر ليس فقط أن لعنة مالاغا في الجولة الأولى لا تعني حصد اللقب، بل عدم تحقيق ما هو أكثر من المركز الثالث.

 

يذكر أن ريال مدريد واجه في العام الماضي لعنة شبيهة في مستهل مشوار البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب الفريق، بعد أن جاءت مباراته الأولى بملعب مايوركا، الذي كان لعنة حقيقة حتى ذلك الحين لمن يبدأون فيه مشوار الدوري.

 

ولم يكن في الأمر أي استثناء لريال مدريد، بعد أن فشل الميرينغي في حصد اللقب مكتفيا بالمركز الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل