المحتوى الرئيسى

طيران الخليج وكوبنهاغن للتواصل توقعان اتفاقية للتسويق المشترك

07/06 17:45

لزيادة المبيعات الى واحدة من احدث الوجهات

كوبنهاغن، 6 يوليو 2011: وقعت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - على اتفاقية تسويق مشتركة مع مؤسسة كوبنهاغن للتواصل ذات برامج التطوير للدفع بعجلة السياحة بين البلدين ومنطقة الشرق الاوسط من خلال رحلات شركة طيران الخليج ومركزها فى مملكة البحرين.

وكان الاتفاق قد وقع مؤخرا في مؤتمر صحفي عقد بمدينة كوبنهاغن بمناسبة الرحلة الافتتاحية لشركة طيران الخليج الى العاصمة الدنماركية بين المدير التجاري لشركة طيران الخليج السيد كريم مخلوف، والعضو المنتدب لمؤسسة كوبنهاغن للتواصل السيد برنارد لارس يورغنسن.

وينص الاتفاق على التركيز على نهج مشترك بين الطرفين لتسويق وترويج خدمات الطيران الى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن وجميع أنحاء منطقة الشرق الاوسط بما فى ذلك مملكة البحرين، ويهدف بشكل خاص الى زيادة عدد السياح المسافرين على متن رحلات شركة طيران الخليج إلى كوبنهاغن وانعاش عملية الاقتصاد بين الطرفين.

ويكون الدور الرئيسي لشركة طيران الخليج في سياق الاتفاق هو تعزيز محطة كوبنهاغن من خلال مبادرات التسويق وذلك لدفع الحركة السياحية من منطقة الشرق الأوسط إلى الدنمارك. كما سيكون الدور الرئيسي لمؤسسة كوبنهاغن للتواصل بموجب الاتفاق هو ضمان تسويق مدينة كوبنهاجن كوجهة جذابة للسياحة.

وفى هذا السياق علق المدير التجاري لشركة طيران الخليج السيد كريم مخلوف وقال "نحن مسرورون لتوقيع هذا الاتفاقيه التى تحث على التعاون المتبادل مع مؤسسة كوبنهاغن للتواصل للترويج لمحطة كوبنهاغن في منطقة الخليج والشرق الأوسط التى تتمتع بإمكانيات هائلة من النمو السياحي لمدينة مثل كوبنهاغن الدانماركية التى اعتقد بانها سوف تصبح مقصدا للسياح من هذه المنطقة فى الفترة القريبة القادمة، خاصة بعد الحملة التسويقية الكبيرة بالتعاون مع مؤسسة كوبنهاغن للتواصل".

ومن جانبة قال العضو المنتدب لمؤسسة كوبنهاغن للتواصل السيد برنارد لارس يورغنسن "من خلال هذا الاتفاق فإننا سوف نكون قادرين على مضاعفة جهودنا للتأكد من أن نصل إلى ابعد حد ممكن في أسواق الشرق الأوسط، والحصول على أكبر عدد ممكن من المسافرين لزيارة مدينة كوبنهاغن مباشرة. وتعتبر مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط سوقا مهمة لكلا من التجارة والسياحة فى مدينة كوبنهاغن، وهذه الشراكة سوف تساعد في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات بين البلدين".

تسير شركة طيران الخليج أربعة رحلات أسبوعية بين البحرين وكوبنهاغن على النحو التالي:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل


توقيت الوصول

الوصول الى

توقيت المغادرة

مغادرة من

الايام

رقم الرحلة

7:00

كوبنهاغن

1:40

البحرين

الاثنين/الاربعاء/الجمعة/الاحد

GF 027

18:50

البحرين

11:00

كوبنهاغن