المحتوى الرئيسى

بلدية دبي تنظم لقاء مفتوحا لموظفي قطاع الشؤون الدولية والشراكة.

07/06 17:44

دبي في 6 يوليو/ وام / أكد عبيد سالم الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الشؤون الدولية والشراكة في بلدية دبي أهمية العمل ضمن فريق واحد من أجل تحقيق مصلحة العمل وأهداف الدائرة وذلك وفقا للأهداف والتوجهات الاستراتيجية.

جاء ذلك خلال لقائه مع موظفي القطاع في لقاء مفتوح بهدف تحسين بيئة العمل بالدائرة والاستماع لآراء الموظفين وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول بيئة العمل بهدف تذليل العقبات التي تواجههم.

حضر اللقاء موظفو إدارة الشراكة وإدارة التسويق المؤسسي والعلاقات وإدارة المنظمات والهيئات الدولية وإدارة علاقات المتعاملين.

ووجه الشامسي الشكر لموظفي القطاع وأثنى على جهودهم في تنفيذ خطط العمل من خلال وحداتهم التنظيمية وأشاد بحرصهم الدائم على التحسين والتطوير مؤكدا أنهم الثروة الحقيقة في الدائرة وأن الدائرة على ثقة بعطائهم في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين .

وذكر أن هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل مع الموظفين من خلال الاستماع لملاحظاتهم والإجابة على استفساراتهم وتبادل الأفكار والآراء حول جميع القضايا التي تتعلق سواء بتطوير الأداء أو تحسين بيئة العمل مؤكدا أن مشاركتهم الفعالة في هذا اللقاء ما هي إلا تعزيز للعمل بروح الفريق وتبادل الخبرات وتحقيق بيئة عمل محفزة تلبي احتياجاتهم نحو الإبداع والتطوير.

وأشار إلى أن بلدية دبي حريصة على الوصول إلى الموظفين بمختلف مستوياتهم والتواصل معهم والاستماع إلى معوقات العمل لديهم واقتراحاتهم عن قرب.

وتم خلال اللقاء مناقشة مجموعة من الموضوعات في مختلف المجالات كما تم تكريم المتميزين على مستوى القطاع حيث تم تكريم الإدارة المتميزة والموظفين المبدعين والسكرتيرة المتميزة وفريق الهوية الوطنية.

/ سا / ج ع /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل