المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن يطلب مخاطبة الإسماعيلي رسمياً لضم المعتصم وسمير فرج

07/06 16:37

اللاعب المطلوب يباع وقد يستبدل

عقب طلب حسام حسن من إدارة نادي الزمالك سرعة التعاقد مع الثنائي لاحتياج الفريق إلى جهودهم جدد مسؤلي الأبيض مفاوضاتهم مع أحمد سمير فرج والمعتصم سالم لاعبا الدراويش لضمهم إلى صفوف الفريق نهاية الموسم.

بعد علم مسؤلي البيت الأبيض أن الأهلي يضغط بقوة لضم اللاعبان في الفترة المقبلة من المتوقع أن ترسل إدارة التسويق فاكسات رسمية إلى إدارة الدراويش لطلب اللاعبان.

ولم يكتفِ مدير الكرة بالزمالك بمفاوضات إدارة التسويق، حيث دخل إبراهيم حسن –مدير الكرة بالأبيض- في مفاوضات جادة مع الثنائي خاصة المعتصم سالم بسبب احتياج الفريق إلى جهود اللاعب في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية، والتي كانت سببا في دخول أهداف كثيرة في مرمى الفريق.

وجمعت مدير الكرة جلسة خاصة بالمعتصم منذ أيام أكد له إبراهيم خلالها احتياج الزمالك إلى جهوده وأن النادي جاد في التعاقد معه هذه المرة، وسيدخل في مفاوضات مكثفة مع إدارة ناديه، وأن ضمه سيكون أسهل من المرات السابقة، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعلى صعيد الانتقالات علمت "الدستورالأصلي" أن سالم محمد -وكيل صبري رحيل- يكثف من اتصالاته مع مسئولي الدراويش من أجل أن تكون هناك صفقة تبادلية بضم صبري إلى صفوف الإسماعيلي مقابل انضمام أحمد سمير فرج إلى الزمالك ودفع مقابل مادي أخر لحسم هذه الصفقة خاصة بعد أن رحب صبري بالرحيل من الزمالك في الفترة المقبلة لعدم حصوله على الفرصة ومعاناته من الجلوس على الدكة في الفترة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل