المحتوى الرئيسى

جاريث بيل مرشح للرحيل عن توتنهام الموسم المقبل

07/06 15:53

رفض المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الكشف عن مستقبل جناح وسط فريقه "جاريث بيل" واكتفى بالتأكيد على مواصلته برداء ديوك لندن للموسم المقبل وعدم رحيله هذا الصيف إلى أي فريق أخر.

مانشستر يونايتد والإنتر والميلان أكثر الأندية التي طلبت التعاقد مع النجم الويلزي الذي أذهل العالم الموسم المنقضي، ففيرجسون يريده ليكون خليفة ريان جيجز عقب إعتزال هذا الأخير لكرة القدم نهاية الموسم، وأليجري يحتاجه لتغيير خطته لـ4-4-2 والتركيز على الأجنحة أكثر بوضع روبينيو في اليمين وبيل في اليسار، ورئيس الإنتر "موراتي" ازدادت رغبته في التوقيع معه بعد الأداء المذهل الذي قدمه أمام فريقه بدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حين أحرز هاتريك في لقاء الذهاب وحين صنع هدفين في لقاء الإياب.

هاري ريدناب قال لشبكة سكاي سبورتس أن جاريث بيل ليس للبيع هذا الصيف رغم ارتباطه الوثيق بالانتقال إلى الإنتر الإيطالي.

وقال "جاريث بيل سيبقى معنا.. انه فتى كبير، ظهر بمستوى رفيع الموسم الماضي، وتحسن وتعلم اللعب في كل الأوقات وإنه قادم بخطى ثابته نحو القمة".

وأضاف "منذ إنضمامه لتوتنهام وهو في تقدم مستمر، ويلعب على أساس منتظم".

كما أكد المدرب الإنجليزي المخضرم أن اللاعب عليه مواصلة مشواره مع توتنهام إذا أراد اكتساب المزيد من الخبرات قائلاً في نهاية حديثه "لا يحتاج جاريث بيل للرحيل عن توتنهام.. يحتاج البقاء ويستمر في التعلم أكثر هنا".

تجدر الإشارة إلى أن جاريث بيل قد تلقى عرضاً للإنضمام لصفوف تشيلسي بـ40 مليون جنيه إسترليني بعد تجديد عقده مع توتنهام لمدة أربعة أعوام، ورغم أن اللاعب مرغم على المواصلة لمدة أربعة أعوام حسب العقد إلا أن ريدناب لم يشر إلى ذلك أثناء حديثه ما يعني أنه قد يوافق على أي عرض قوي الصيف المقبل وما يؤكد كذلك أن عرض تشيلسي لم يكن ملموساً.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل