المحتوى الرئيسى

بالفيديو: هارجريفز يبحث عن نادٍ عن طريق الـ "يو تيوب"

07/06 18:30

بدأ لاعب الوسط الإنجليزي الدولي السابق أوين هارجريفز محاولات البحث عن ناد جديد بعد استغناء نادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إثر انتهاء تعاقده مع النادي الموسم الماضي بالتسويق لنفسه عبر موقع "يو تيوب" على الشبكة العنكبوتية.

ويسعى لاعب الشياطين الحمر السابق لإقناع عدد من الأندية بالتقدم بعروض لضمه عن طريق نشر مقاطع فيديو بعد أن أنشأ قناة خاصة به علي الموقع الشهير.

ونشر اللاعب علي قناته الخاصة 20 مقطعا علي موقع اليو تيوب ظهر فيها خلال ممارسته للتدريبات في محاولة منه لإقناع الأندية بتمكنه من الأداء بشكل قوي رغم تعرضه للعديد من الإصابات التي أبعدته عن المشاركة في المباريات بالإضافة إلى بلوغه عامه الثلاثين.

وكان هارجريفز قد مثل كتيبة الشياطين الحمر في خمسة لقاءات فقط خلال الثلاثة مواسم الماضية إثر تعرضه لإصابات في الركبة والأربطة بالإضافة إلى إصابتين في أربطة الركبة والكتف واللتان أبعدتاه عن العودة لتمثيل المانيو الموسم الماضي حيث لم يشارك إلا في نوفمبر الماضي في لقاء الدوري أمام ولفرهامبتون واندررز وخرج مستبدلا بعد مرور خمس دقائق من عمر المباراة التي فاز بها عملاق مدينة مانشستر الإنجليزية بهدفين مقابل هدف واحد.

جدي ر بالذكر أن هارجريفز كان قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2007 قادما من نادي بايرن ميونيخ الألماني مقابل مبلغ وصل إلى 17 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل