المحتوى الرئيسى

بوسى: حكومة شرف "بتحاول بس مش قوى"

07/06 16:42

تردد فى الفترة الأخيرة وجود خلافات شديدة بين بوسى ونور الشريف بسبب إهمال

نور

فى علاج ابنتهما سارة وقد نفت الفنانة بوسى ذلك الأمر جملة وتفصيلا وأكدت أن علاقتها بنور الشريف رغم طلاقهما طيبة جدا ويسودها الاحترام المتبادل والتقدير والود.



بوسى فى حوارها مع "اليوم السابع" تحدثت عن علاقتها بالنجم الكبير وتقديرها لشخصه وفنه، كما عبرت عن رأيها فى الإصلاحات التى تشهدها مصر.



رغم تأكيدك فى تصريحاتك على العلاقة الطيبة والمميزة بينك وبين النجم

نور

الشريف، بعد انفصالكما إلا أنه كثيرا ما يتردد عن وجود خلافات بينكما؟



أنا على اتصال دائم بنور، وهو كذلك يطمئن على باستمرار، كما أن

نور

هو أقرب صاحب لى وأستشيره فى كل كبيرة وصغيرة، ولا أحد يستطيع تقدير حجم العلاقة بيننا وموضوع انفصالنا قسمة ونصيب، أما فيما يتعلق بما تنشره بعض الصحف والمجلات عن وجود خلافات دائمة بيننا فهو كلام غير حقيقى ومن يروجون له سخفاء يحاولون إثارة الشائعات والترويج لها على حساب حياتنا الشخصية.



وماذا عن صحة ابنتك سارة بعد إجرائها بعض الفحوصات فى لندن؟



والله الحمد لله، سارة بقت كويسة جدا، الأطباء فى لندن طمأنونا فهى تعانى من مرض يدعى "ساركوديوسيز" وهو مرض يؤدى إلى انتفاخ الطحال، وكنا هناك من أجل إجراء بعض الفحوصات الروتينية والاطمئنان فقط على بعض التحاليل، لكن سارة لم يصبها أى مضاعفات فى الفترة الأخيرة، ونحمد الله.



ما تعليقك على اشتعال المظاهرات فى ميدان التحرير مرة أخرى؟



هناك شىء غامض يحدث بالبلد ولا نفهمه وأعتقد أن ما يحدث مربك لنا جميعا ولا أعرف من وراء ذلك ومن المستفيد من اشتعال المظاهرات والاعتصامات الفئوية بين الحين والآخر، وهذا ليس له إلا تفسير واحد هو وجود بعض بقايا النظام السابق الفاسد لايزالون يحركون الأمور.



ماتقييمك لأداء حكومة الدكتور عصام شرف؟



والله الحكومة بتحاول "بس مش قوى"، لكن فيه عيوب كثيرة، وأنا لم أر أحدا من وزرائها يعمل بجدية سوى وزير المالية د.سمير رضوان.



هل أنت مع العفو عن الرئيس السابق مبارك أم محاكمته؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل