المحتوى الرئيسى

"بيتك" : تحسين مخرجات التعليم أحد ركائز برنامج المسؤولية الاجتماعية لدينا

07/06 14:45

06 July 2011

شارك في تكريم خريجي ثانوية العصماء بنت الحارث بحضور الغانم

رعى بيت التمويل الكويتي "بيتك" حفل تكريم خريجي ثانوية العصماء بنت الحارث ، الذي أقيم تحت رعاية وحضور عضو مجلس الأمة مرزوق الغانم ، وتهاني الخميس مدير منطقة مصرفية بإدارة الفروع في "بيتك"  ، ضمن الاهتمام الذي يبديه البنك بتطوير التعليم وتحسين مخرجاته كأحد أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية لديه .

من جانبها هنأت تهاني الخميس الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم على ما حققوه من انجاز ، داعية إياهم لمواصلة الجهد والمثابرة في المرحلة المقبلة والاختيار الأمثل لتخصصاتهم الجامعية بما يلبي طموحاتهم الشخصية ويمكنهم من خدمة وطنهم في مختلف المجالات العلمية ، معربة عن تقديرها لمابذلته الهيئة التدريسية للمدرسة من جهود متواصلة في توفير أفضل سبل التعليم ، أثمرت تخريج هذه الدفعة وما سبقها دفعات أخرى أسهمت في رفد سوق العمل بالعديد من التخصصات .

وأكدت الخميس،في تصريح صحافي ، أن رعاية وتكريم "بيتك" لمخرجات المؤسسات التعليمية المختلفة ، يجسد الحرص على تحسين ورفع مستوى هذه المخرجات بما يلبي التطلعات والاحتياجات المستقبلية للكويت في مختلف التخصصات ، كما ينسجم في ذات الوقت مع الرغبة الأميرية السامية بأن يكون التعليم في مقدمة الاهتمامات كمشروع وطني ينطلق من الإيمان بأن العنصر البشري هو المحور الرئيسي في نهضة وتقدم الأمة .

يذكر أن "بيتك" قد دأب على تكريم متفوقي الثانوية العامة ، في إطار  برنامج التفوق العلمي الذي يعد أحد الأنشطة التي تترجم  حرص البنك على دعم قطاع التعليم وأنشطة البحث العلمي ، من خلال الاحتفاء بالمبدعين والمتميزين في هذا القطاع ، وتفعيلا للدور المأمول من مؤسسات القطاع الخاص في هذا المجال .

على صعيد متصل أشاد عضو مجلس الأمة النائب مرزوق الغانم بإسهامات " بيتك" في دعم مؤسسات المجتمع كافة، مؤكدا أن هذا الدور ينطلق من مكانة البنك كمؤسسة مالية واقتصادية كويتية مرموقة.

وكانت الخميس قد ساهمت ، نيابة عن "بيتك" ، الى جانب النائب مرزوق الغانم في تكريم  الخريجين .

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل