المحتوى الرئيسى

نسائية دبي تطلق مبادرة " تواصل " .

07/06 14:45

دبي في 6 يوليو / وام / أطلقت جمعية النهضة النسائية بدبي فرع الليسيلي مبادرة " تواصل " التي تهدف الى تعزيز ودعم ساحات العمل الإنساني والاجتماعي المبدع خدمة للقطاعات النسائية والأسرية بصفة عامة وقطاعات الفتيات بصفة خاصة.

وقالت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية بهذه المناسبة أن المبادرة تهدف إلى تحفيز وتشجيع طالبات الثانوية العامة وتكريمهن من خلال إبداعاتهن العلمية والتفوق الدراسي وتقديم المساعدات للأسر المتعففة تجسيدا لقيم الإخاء بين أفراد المجتمع وفق مبادرات متميزة بالإضافة الى التفاعل الإنساني والاجتماعي مع جمعية النهضة وأفراد المجتمع.

وأضافت أن الجمعية حرصت على اطلاق هذه المبادرة ايمانا منها بأهمية العمل الإنساني في ترسيخ قيم الثقافة الأسرية وبناء مهارات النجاح وتنمية الإبداع لدى الأسرة في ظل من القيم الدينية والموروث الاجتماعي مع ترسيخ وبناء المهارات الحياتية لأعضاء هذه الأسرة.

من جانبها أوضحت اليازية خليفة مديرة جمعية النهضة النسائية فرع الليسيلي أن مبادرة " تواصل " تهدف إلى التواصل مع المجتمع من خلال المشاركة في المناسبات المختلفة التي تحقق التواصل الاجتماعي مع أفراد المجتمع وصولا الى توفير أجواء من الألفة والمحبة والتواصل بين الفرع وأفراد المجتمع بمنطقة الليسيلي .. مشيرة الى أن هذه المبادرة تشمل العديد من الفعاليات الإنسانية منها " مبادرة تفريج كربة " ومبادرة " قلوب متعاونة وأرواح متآلفة " .

/ ص / أم /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل