المحتوى الرئيسى

شرطة الغربية تستعد لمهرجان ليوا لمزانية الرطب 2011.

07/06 14:45

ابوظبي في 6 يوليو/ وام / أكملت مديرية شرطة المنطقة الغربية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي وعبر اللجنة الأمنية المعنية استعداداتها للمشاركة في فعاليات مهرجان ليوا للرطب الذي يقام في الفترة من 12 الى 21 يوليو الجاري في مدينة ليوا.

وحث العميد حمد سعيد بن تريس الظاهري مدير المديرية خلال اجتماع اللجنة الأمنية المعنية بالمهرجان كافة الجهات المشاركة على ضرورة الاهتمام بالجمهور المشارك و العمل على زيادة ثقة الجمهور في خدمات الشرطة الموجهة للأمن و السلامة و الاهتمام بالتواصل مع الجمهور من أجل تسويق الخدمات الشرطية و تعريف الجمهور بالجهود المبذولة تعزيزاً لسلامتهم و سلامة ممتلكاتهم.

وناقش الاجتماع خطة التأمين المرورية وجهود تعزيز السلامة في هذا الجانب وانسيابية الحركة المرورية عبر الطرق المؤدية من والى موقع المهرجان.

واستعرض الاجتماع خطط الطوارئ و السلامة بالموقع مع الجهات المعنية و جهود الدعم الميكانيكي لأصحاب السيارات و المشاركين و الزوار المخصصة من المديرية و التي يديرها الفريق العامل على الورشة المتحركة التابعة للمديرية .

و ناشد مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية المشاركين و الزوار بأهمية التقيد بالأنظمة المرورية و إجراءات السلامة المطلوبة و التعاون مع الدوريات العاملة على الطرق المختلفة وفي موقع المهرجان.

كما تم مناقشة الجهود المبذولة لتأمين موقع المهرجان والبوابات المخصصة للجمهور و إجراءات منع دخول المواد الخطرة للموقع و تواجد الجمهور.

وبدورها ناقشت لجنة التوعية و الإعلام خطتها لتوعية الجمهور باساليب الوقاية من بعض الأساليب التي تمس سلامتهم و سلامة مرافقيهم من خلال دور قسم العلاقات العامة و فرع الشرطة المجتمعية بالمنطقة الغربية.

و يشهد المهرجان فعاليات شرطية متميزة يقدمها فرع الكلاب البوليسية بالمديرية و عروض للشرطة النسائية ضمن الفعاليات الشرطية إضافة لتسويق الخدمات الشرطية للجمهور و توزيع المنشورات و البرشورات التوعوية .

كما يشتمل المهرجان على فعاليات تراثية غنية ومسابقة أساسية هي مزاينة الرطب التي تعمل على الارتقاء بأصناف تمور الإمارات للمزيد من التميز والمنافسة محلياً ودولياً مع الاحتفاظ بالخاصية الطبيعية الصحية.

/هب/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل