المحتوى الرئيسى

صباحي: نعم للتظاهر يوم 8 يوليو.. ولابد من محاكمة سريعة وعلنية لمبارك وأسرته

07/06 14:43

صباحي: نعم للتظاهر يوم 8 يوليو.. ولابد من محاكمة سريعة وعلنية لمبارك وأسرته

صباحي

الجريدة - خلال المؤتمر الحاشد، الذي عقده حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بمدينة “بيلا وسط” بمحافظة كفر الشيخ بحضور شعبي كبير ضمن اللقاءات المتعددة بالمحافظة، والتي سيختتمها في مدينة “قلين”، أعلن صباحي، عن تجميد عضويته في حزب الكرامة عند فوزه في الانتخابات الرئاسية، “لأن الرئيس يجب أن يكون ملكا لكل المصريين”. 

فيما طالب صباحي بتمليك الأرض للفلاح الذي يزرعها ولا يمتلكها، ويكون التملك على مدار 30 عامًا، مضيفًا أنه لابد من تكوين جهاز تعاوني جديد يصرف التقاوي والبذور بأقل الأسعار ويتم بيع الغلال بسعر تمكن الفلاح من الشعور بالفرق بين ما أنفقه وما يعود عليه من زراعته لأرضه.

كما أعلن حمدين دعمه لمظاهرات الجمعة المقبل 8 يوليو في جميع ميادين مصر، ودعا الشعب المصري للمشاركة، وقال: “نعم للتظاهر يوم 8 يوليو بميدان التحرير وميادين مصر تحت شعارات (الثورة أولا)”.

وعن محاكمة “مبارك” قال صباحي: “لابد من محاكمة سريعة وعلنية لمبارك وأسرته ونظامه في الاتهامات الموجهة لهم، وهي نهب الثروات وقتل المتظاهرين وتزوير الانتخابات والتعذيب داخل السجون وأقسام الشرطة، لنغلق هذا الملف ونبني مصر الجديدة”.

وأشار صباحي إلى أنه حال فوزه بانتخابات الرئاسة “سيقطع الغاز عن إسرائيل”، وإذا طلب الشعب إلغاء اتفاقية كامب ديفيد “سيلغيها”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=21342

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل