المحتوى الرئيسى

كوميكس ودراما وكوميديا فى دور العرض المصرية

07/06 14:06

يعرض خلال شهر يوليو الجارى مجموعة من الأفلام الأجنبية الجديدة فى دور العرض السينمائية، حيث تقدم شركة يونايتد موشن بيكتشرز مجموعة من أحدث أفلامها خلال شهر يوليو للجمهور للاستمتاع بها، قبل حلول شهر رمضان.



أحدث هذه الأفلام القادم قريباً فى منتصف يوليو هو الجزء الأخير والمنتظر بشدة من سلسلة هارى بوتر Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 2 والذى يتوقع النقاد وخبراء السينما حول العالم أن نجاحه قد يشكل ظاهرة غير مسبوقة، خاصةً بالنظر لما حققته الأجزاء السبع السابقة من السلسلة.



وأحد أنجح الأفلام لهذا الصيف بالتأكيد هو اختفاء العريس The Hangover II الذى حقق دخلاً قوياً فى صندوق الإيرادات الأميركى والعالمى، حيث تخطت إجمالى إيراداته حتى الآن النصف مليار دولار عالمياً، منهم ربع مليار دولار فى أميركا وحدها، وأكثر من ربع مليار دولار من أنحاء العالم.



أما فى فيلم قصة لارى كراون Larry Crowne يعود النجمان الكبيران الحاصلان على الأوسكار

توم هانكس

وجوليا روبرتس للعمل سوياً من جديد بعد فيلم Charlie Wilson's War الذى جمعهما عام 2007، ويعد هذا هو ثانى تعاون بينهما. الجديد هنا أن

توم هانكس

لن يقوم بالتمثيل فقط فى الفيلم الجديد، لكنه أيضاً يقوم بإخراجه، كما شارك أيضاً فى كتابة السيناريو له. وجود

توم هانكس

جنباً إلى جنب مع

جوليا روبرتس

فى فيلم كوميدى رومانسى، يجعل الجميع متأكدون من أنهم سيشاهدون فيلماً غير اعتيادى.



ومستمر أيضاً من شهر يونيو أحدث أفلام النجم جيم كارى الكوميدية بطاريق مستر بوبر Mr. Popper's Penguins، الذى وصفه النقاد حول العالم بالعاصفة الكوميدية، كما قال عنه الناقد جاك كوبر: "أفضل فيلم لجيم كارى منذ سنوات طويلة. مرح، وعاطفى، ومناسب للكبار والصغار معاً".



هناك أيضاً فيلم الكوميكس والقوى الخارقة الضوء الأخضر Green Lantern، الذى يمزج بين المؤثرات الحية والنماذج الميكانيكية والعرائس والماكياج بشكل فريد، حيث لن يستطيع المشاهد أن يعرف نوع الخدعة التى تحدث أمامه على الشاشة، هذا ما يؤكد عليه صناع الفيلم الذين يصفونه بأنه ضخم الإنتاج، وكم التأثيرات فيه مهول.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل