المحتوى الرئيسى

"الشوارع الخلفية" يسابق الزمن لتسليم 10 حلقات للجان المشاهدة

07/06 14:06

انتقلت الفنانة ليلى علوى اليوم الأربعاء، إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل "الشوارع الخلفية"، بعد أن قامت بتصوير عدد كبير من مشاهدها بالمسلسل باستديو أحمس واستديو مصر.



من ناحية أخرى قال أحد ممثلى المسلسل لـ "اليوم السابع" إن مخرج العمل جمال عبد الحميد يسابق الزمن من أجل الانتهاء من مونتاج أول 10 حلقات، لتسليمها إلى بعض القنوات الفضائية التى تعاقدت على عرض المسلسل على شاشتها.



مسلسل "الشوارع الخلفية" من بطولة ليلى علوى وجمال سليمان وسامى العدل وجيهان فاضل ومحمود الجندى وأحمد سلامة ومريم حسن بطلة فيلم ولد وبنت ومحمد فريد ومحمد الصاوى وعزة بهاء وسامى مغاورى وحورية فرغلى ومحمد الشرنوبى، ومن إخراج جمال عبد الحميد.



المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للروائى الكبير عبد الرحمن الشرقاوى، وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، ورغم أن أحداث المسلسل تدور عام 1935 حول ضابط يرفض إطلاق النار على الثوار، إلا أن أحداثه تتطابق كثيرا مع الواقع الحالى.



يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى فى الدراما التليفزيونية مسلسل "حكايات بنعيشها" بجزأيه كابتن عفت، بطولة عابد فهد، أسامة منير، رانيا محمود ياسين، إيمى سمير غانم، حجاج عبد العظيم، وليد فواز،هشام إسماعيل، وضياء الميرغنى، ومن تأليف د.محمد رفعت، وإخراج سميح النقاش، و"فتاة العاشرة" بطولة باسم سمرة ورانيا محمود ياسين وأميرة كرارة، ورشوان توفيق ورحاب الجمل ومروة مهران وهناء الشوربجى، ومن تأليف حازم الحديدى، ومن إخراج هالة خليل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل