المحتوى الرئيسى

مدرب المكسيك: سنقاتل من أجل التأهل للدورالثاني

07/06 12:41

أعرب لويس فيرناندو المدير الفني لمنتخب المكسيك عن حزنه الشديد للخسارة بهدف مقابل هدفين أمام منتخب تشيلي في أولى مبارياته ببطولة كوبا أميركا، مؤكداً على أن لاعبيه سيواصلون القتال حتى النهاية من أجل التأهل كثاني أو ثالث عن المجموعة الثالثة للبطولة.



وتابع فيرناندو قائلاً: "بالتأكيد لا يسعد أحد عندما يخسر مباراة لكننا سعداء بالعزم والتصميم والشخصية التي أظهرها لاعبونا وواجهنا فريقا كبيرا لديه لاعبون رائعون يتميزون بأداء جماعي ممتاز".



وأشار مدرب المكسيك إلى أن معظم لاعبي منتخب بلاده من الشباب إنه كان يتوقع أداء هجوميا من الفريق التشيلي قائلاً: "أسلحتنا كانت الهجمة المرتدة والكرات الثابتة أعتقد أننا افتقدنا المزيد من الهجوم وصنع الهجمات المرتدة والاحتفاظ بالكرة والمؤسف أن الهدفين اللذين هزا شباكنا جاءا من الكرات الثابتة التي اعتقدنا أنها أفضل أسلحتنا".



وحول المباراة المقبلة لمنتخب المكسيك أمام منتخب بيرو في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة قال فيرناندو: "بيرو مختلفة تماما لا تتحرك إلى الأمام تبقى بالخلف ولا يتمتع لاعبوها بتنظيم لاعبي تشيلي الذين يعرفون بعضهم البعض عن ظهر قلب منذ المونديال الماضي وسنكافح حتى النهاية من أجل التأهل إلى الدور الثاني".



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل