المحتوى الرئيسى

أكاديمية الطيران المدنى تسلم محافظة الجيزة عدد من المنشآت والمبانى

07/06 16:24

تسلمت محافظة الجيزة اليوم الاربعاء من اكاديمية الطيران المدنى عدد من المنشات والمبانى و الاراضى بارض مطار امبابة للاستفادة منها فى اقامة مشروعات خدمية و تنموية لصالح مواطنى امبابة .

وقال على عبد الرحمن محافظ الجيزة ان هذه المنشات تتضمن مدرسة كبيرة تضم 44 فصلا للتعليم الاساسى مشيرا الى انه من المقرر ان يتم بدء الدراسة بها اعتبارا من العام الدراسى المقبل 2011-2012 حيث يجرى حاليا اعداد تجهيز هذه الفصول من اثاث و كوادر بشرية من مدرسين و اداريين الى جانب تخصيص مبنى كمستشفى يقدم خدمات صحية لمواطنى امبابة و شمال الجيزة و تخصيص مبنى من المبانى  التابعة لاكاديمية الطيران المدنى لحى شمال الجيزة  مشيرا الى انه تم تخصيص عدد 2 مبنى يتم استخدامها كسجل مدنى و قسم شرطة .

و اكد  عبد الرحمن ان المحافظة  وضعت ميزانية للمشروع 5 مليون جنيه  لتطوير هذه المنشات و المبانى و من المقرر ان يبدا قسم الشرطة مهامه فى بداية الشهر القادم .

و اشار ان مشروع تطوير شمال الجيزة من المشروعات الكبرى بالمحافظة حيث تم تخصيص مساحة كبيرة من ارض مطار امبابة فى اقامة عمارات سكنية و مساحاتة خضراء و اشاء محاور طويلة و عريضة و خدمات اخرى لاهالى المنطقة و ان هذا المشروع بعد الانتهاء منه سيحقق نهضة شاملة و نقله كبيرة لاهالى امبابة و شمال الجيزة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل