المحتوى الرئيسى

فيديو .. اضحك مع هيما : نفوذ الأهلى أضاع منا الدورى .. ونعيش حرب أهلية فى الزمالك

07/06 12:12

كتب - وائل محمد :

أكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك انه وتوأمه حسام المدير الفنى للفريق يعيشون حرب اهلية فى ناديهم ويتعرضان لحروب ايضا من خارج النادى سواء من اندية منافسة او من التحكيم او من الإعلام الفاسد .

واضاف فى تصريحات لقناة "الحياة" " اتحدى اى حد يقدر يشتغل فى اجواء مثل التى نعيش فيها انا وحسام لانه لا تفوت مباراة الا ونتعرض فيها لظلم من الحكام ! " .

وحول الفرق بين شعوره فى الأهلى حينما كان لاعبا فى صفوفه وبين الزمالك قال " اسم الناديين كبار جدا ، انما حينما كنت موجود فى الأهلى لم يكن عنده نفوذ قوى وقتها بل الزمالك كان اقوى ولكن الأمور اختفلت الأن والأهلى اقوى ماديا وبالتالى يسيطر سيطرة كاملة ومتفشية على الجميع وهذا اضاع الدورى منا "

وحول مفاوضاته مع احمد حسن لاعب الأهلى وما تردد عن مفاوضاته مع سيد معوض قال" احمد حسن لاعب مؤثر ومهم وعنده روح قوية فى الملعب ومعوض لاعب مميز ولكن الأخير لا يزال مرتبط بعقد مع الأهلى ، ونعلم قيمة احمد حسن ولكنه لم يوقع حتى الأن ولم نحسم امره ، ولكن بالطبع الصقر ومعوض مكسب للزمالك" .

وحول تعليقه على ايقاف لجنة المسابقات مباراتين لشيكابالا قال ابراهيم " تفاجئت بالقرار خاصة ان اللاعب لم يخطا فى حق فهيم عمر ، ولكنى اريد ان افهم لماذا ذهب عمر بعد مباراة الزمالك والإتحاد مبارشة الى عزمة فى الأسكندرية مع بعض الأشخاص وقال امامهم انه لن يترك شيكابالا فى تقريره ، على الجانب الاخر هناك لاعب من النادى المنافس كان يمنعه زملائه من التعدى على فهيم ومع ذلك الأخير لم يقوم بطرده " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل