المحتوى الرئيسى

كوبا أمريكا: الأرجنتين تأمل بتفادي المفاجآت أمام كولومبيا

07/06 12:01

كان استاد بريجادير استانيسلاو لوبيز في مدينة سانتا في مسرحا لسلسلة من المفاجأت خلال السنوات الماضية وقد عقد منتخب الارجنتين العزم على ألا يكون الفريق العملاق التالي الذي يسقط عندما يواجه كولومبيا في كأس امم امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) في وقت لاحق من اليوم الاربعاء.

واكتفت الارجنتين الدولة المضيفة والمرشحة لاحراز اللقب بالتعادل 1-1 مع بوليفيا في لابلاتا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الاولى وتحتاج للفوز باستاد كولون في مباراة اليوم لاستعادة توازنها في البطولة.

وفشل ليونيل ميسي في اختراق دفاع بوليفيا المنظم واحتاجت الارجنتين الى تسجيل هدف التعادل قرب النهاية عن طريق سيرجيو اجويرو لتحفظ ماء وجهها.

وتعرضت الارجنتين لهزائم مفاجئة امام كولومبيا في الماضي بتصفيات كأس العالم وكوبا امريكا وشهد الاستاد عددا من النتائج المفاجئة التي حققها نادي كولون في الدوري الارجنتيني.

واعترف سيرجيو باتيستا مدرب الارجنتين بان الضغط يقع على فريقه بعد التعادل في المباراة الاولى.

وقال المدرب بعد وصول المنتخب الارجنتيني الى سانتا في أمس الثلاثاء "هناك ضغط على المنتخب الوطني دائما.. الان الضغط كبير بسبب ضرورة تحقيق الفوز بعد التعادل."

ويأمل باتيستا ان تسير خططه ضد كولومبيا بشكل افضل مما حدث امام بوليفيا عندما اضطر ميسي للعودة الى وسط الملعب للاستحواذ على الكرة.

وأبلغ باتيستا مؤتمرا صحفيا قوله "لعب ميسي جيدا في الشوط الاول لكن عندما يصبح الفريق غير منظم ربما يشعر بانه تائه."

وتابع "حتى اذا كنا حققنا الفوز فان هناك اشياء تحتاج للتصحيح... وهذا يقلقني. لم نلعب بالطريقة التي لعبنا بها في المباريات الودية."

وقال هرنان داريو جوميز مدرب كولومبيا إنه لن ينشغل بالاسماء الكبيرة في تشكيلة الارجنتين.

وقال في مؤتمر صحفي على هامش مران فريقه "اركز على تطوير فريقي لأني اذا بدأت التفكير في الارجنتين سأصاب بالجنون. كيف اراقب ميسي و(كارلوس) تيفيز واجويرو و(انخيل) دي ماريا؟"

واضاف "لا أدري كيف اراقب ميسي. انه امر في غاية الصعوبة."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل